leftlogo

اتيكيت تناول «الموز».. شاهد ملكة بريطانيا بتاكله إزاي (فيديو)

A A A
الملكة إليزابيث
الملكة إليزابيث

 

لا شيء يخفى على الناس طالما هناك إنترنت، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المثيرة للاهتمام التي نشاهدها كل يوم، وفي الآونة الأخيرة في بريطانيا، لفت أحد مقاطع الفيديو لملكة بريطانيا انتباه مستخدمي الإنترنت. 

حكاية فيديو الاتيكيت

وبحسب موقع Food NDTV كان موضوع الفيديو نفسه غير عادي تمامًا، حيث أظهر الآداب الملكية لكيفية تناول ملكة بريطانيا الموز، وأظهر الفيديو خبير الآداب الملكية ويليام هانسون، الذي شرح في الواقع كيف يتم أكل موزة بشوكة وسكين من قبل ملكة إنجلترا الملكة إليزابيث، وتم نشر الفيديو على يوتيوب قبل 3 سنوات، وتم تداوله على نطاق واسع مرة أخرى على وسائل التواصل الاجتماعي. 

اتيكيت أكل الملكة الموز

 يوضح هانسون، في الفيديو كيفية تناول موزة بالشوكة والسكين وفقًا للآداب الملكية غير العادية، أولاً، يستخدم شوكة لتثبيت الموزة في مكانها ويقطع طرفيها بالسكين، وبعد ذلك يبدأ في تقطيع الموز بشكل مائل بحيث تنفصل القشرة ويمكن فتحها للكشف عن الثمرة بداخلها، ثم يستخدم شوكة وسكينًا لتقطيع الموزة وأكلها.


تفاعل عدد من المستخدمين على مقطع الفيديو الخاص بطريقة الملكة في تناول الموز، حيث يعتقد الكثيرون أن هذه الآداب غير العادية كانت غير ضرورية إلى حد ما لشيء بسيط مثل أكل الموز، بينما شعر آخرون أنهم سيكونون مفتونين بالفعل لمشاهدة المزيد من مقاطع الفيديو هذه من حياة العائلة المالكة.


وقال ديفيد سيتو تعليقا على الفيديو عبر تويتر :"هل الموز غالي لهذه الدرجة في بريطانيا لدرجة أن يتم معاملته مثل الستيك؟"، وعلق مارك "الآن عرفت كيف تأكل الملكة الموز".

ليس الفيديو الأول عن موزة الملكة

ويبدو أن هذا ليس الفيديو الأول الذي يخرج أداب تناول الطعام خاصة الموز من داخل القصر الملكي، فقبل سنوات، انتشر فيديو بحسب مجلة Hello Magazine للطاهي الشخصي السابق للملك، دارين ماكجرادي، الذي عمل في قصر باكنجهام لمدة 11 عامًا من عام 1982، وقال إن الملكة تأكل الموز بطريقة راقية، وأشار آخر إلى "كان من غير المهذب أكل موزة مثل قرد في قصر باكنجهام. من المفترض أن تأكلها بسكين وشوكة فاكهة. قم بقص الحواف وقطع المنتصف وافتحها ثم ضع القطع النهائية في الجلد، واقطع بضع حلقات ثم يمكنك متابعة المحادثة".


كما علق آخر، هذه ليست الفاكهة الوحيدة التي تأكلها الملكة باستخدام أدوات المائدة الفاخرة. إنها تأكل التفاح والأناناس بهذه الطريقة أيضًا.

الموز عامل قلق

ليست هذه هي المرة الوحيدة التي تظهر فيها فاكهة الموز المتواضعة في الأخبار، قرأنا مؤخرًا عن كيفية تعلم الروبوت تقشير موزة دون سحقها، وكان لدى مستخدمي تويتر الكثير من الأسئلة حول هذا التطور، ولماذا تم تدريب الروبوت لمثل هذه المهمة البسيطة.

@downtown_t This is how the queen would eat a banana นี่คือวิธีที่ควีนอังกฤษเสวยกล้วย credit: bbc/documentary owners 🍌 #queen #queenelizabeeth #etiquette #platinumjubilee #queenofengland #queenbirthday #royalfamily #bananas #howtoeat ♬ original sound - Downtown_t

فيديو إتيكيت أكل الموز على تيك توك


الملكة إليزابيث
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022