leftlogo

احتفالا بعرض الفيلم قريبًا... Burger King تطرح سندوتش جديد على شكل سبايدر مان في بعض الدول

A A A
Screenshot 2023-05-09 172331
Burger King تطرح سندوتش جديد على شكل سبايدر مان في بعض الدول

في الوقت الذي ينتظر فيه عشاق شخصية سبايدر مان الشهيرة عرض أحدث نسخة من الأفلام التي جسدت شخصيته بعنوان "Spider-Man Across the Spider-Verse"  في السينمات يوم 2 يونيو، قررت سلسلة الوجبات السريعة الشهيرة Burger King المشاركة في الحدث على طريقتها الخاصة، وأعلنت برجر كينج عن إصدار سندوتش جديد يوم 15 مايو، سيكون مفاجأة لعشاق السلسلة، السندوتش على شكل سبايدر مان من خلال الجمع بين اللونين الأحمر والأسود، السندوتش الجديد يأتي في خبز باللون الأحمر مزين بالسمسم الأسود كما يرتدي سبايدر مان.
قطعة البرجر مغطاة بجبنة سويسرية ذائبة ، مع طماطم ، خس ، مايونيز ، مخلل وشرائح بصل أبيض، يتوفر السندوتش الجديد لفترة محدودة حتى 21 يونيو، وفي عدد من البلاد منها نيويورك وفرنسا والإمارات العربية المتحدة والبرازيل، يشارك برجر كينج في الترويج مع منتج الفيلم Sony Pictures Animation..

برجر كنج ‏ هي شركة دولية كبيرة سلسلة مطاعم الوجبات السريعة، معظمهم بيع لحوم والبطاطا المقلية، والمشروبات غير الكحوليه والحلويات المختلفة، والشطائر. ويقع مقره في الفردي مقاطعة ميامي – دايد في فلوريدا فقط

ما لا تعرفه عن برجر كنج


تعد شركة Burger King Corporation ثاني أكبر سلسلة مطاعم للوجبات السريعة في الولايات المتحدة ، بعد ماكدونالدز فقط. مملوكة منذ عام 1989 من قبل عملاق الأطعمة والمشروبات في المملكة المتحدة جراند متروبوليتان ، برجر كينج يمتلك أكثر من 7600 مطعم ويمتلك حوالي 800 مطعم بإجمالي يتجاوز 8400 ، مع مواقع في جميع الولايات الخمسين و 56 دولة. بعد ما يقرب من عقد ونصف من الركود الذي تميز به العديد من الرؤساء التنفيذيين على المدى القصير وعدد مماثل من الحملات الإعلانية ، بدا أن برجر كينج قد تم تنشيطه في منتصف التسعينيات من خلال نهج العودة إلى الأساسيات والمنافسة على الجودة.


Screenshot 2023-05-09 172331
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022