leftlogo

احصلي على جسد فاتنة هوليوود «سكارليت جوهانسون» بهذه الطريقة

A A A
سكارليت جوهانسون (2)
النجمة العالمية سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون هي عارضة أزياء وممثلة ومغنية، وهي أيضًا الممثلة الأعلى أجرًا في 2018 وأيضا 2019، من منا لا يعرف الأرملة السوداء، بطلة أفلام مثل "المنتقمون، لوسي، قصة زواج، جوست إن ذا شيل، كابتن أمريكا ، فقدت في الترجمة".. إلخ. 

تدريبات سكارليت جوهانسون

لكي تكون بطلًا خارقًا، عليك أن تتدرب مثل البطل، ونحن نعلم جميعًا أن سلسلة Avengers وأفلام Marvel التي تصدر كل عام، هي سبب بقاء مجموعة كبيرة من النجوم سويا لأكثر من نصف عام، وفي ذلك الوقت، يتم تدريبهم أيضًا من قبل المقاتلين ورجال الأعمال البهلوانيين على معاركهم وأدوارهم.
بينما يستريح RDJ و Chris Evans ورجلنا الأخضر الكبير وجميع الأبطال بالملابس والبدلات، فإن الأرملة السوداء هي التي يتعين عليها القيام بمعظم أعمالها المثيرة بنفسها حيث لا يوجد قناع للأرملة السوداء، لذا تتدرب سكارليت أكثر من أي نجم آخر على مسرح القتال؛ ويتعين على سكارليت أيضًا أن تذهب إلى صالة الألعاب الرياضية كل يوم لتحافظ على شكل البطل الخارق.
يخبرنا مقال Harper's Bazaar عن روتين تدريبها وخطة نظامها الغذائي، ويشرح المقال كيف تم تدريب سكارليت مثل رياضي محترف بدلاً من نجم، لقد أعطوا أولوية أكبر لأدائها، وببطء بدأت لياقتها البدنية أيضًا في التحسن، وتتكون معظم التمارين التي كانت تقوم بها سكارليت جوهانسون من تدريب الأثقال والقوة المتكامل.

النظام الغذائي لسكارليت جوهانسون

لم يكن لدى سكارليت جوهانسون خطة حمية معينة، ففي بعض الأحيان يتعين عليها اتباع نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات مع نسبة دهون أعلى، في حين أن كمية الكربوهيدرات التي تحصل عليها ترتفع نسبيًا مع استهلاك منخفض الدهون.
ومع ذلك، فإن البروتين والمواد الغذائية الأخرى تظل دائمًا عند نسبة عالية وثابتة، بينما كانت سكارليت تقوم أيضًا بالصيام المتقطع أثناء التدريب على لعبة Avengers Endgame. 
يخبرنا مقال Harper's Bazaar أنها كانت تصوم 12 ساعة في معظم الأيام، وأحيانًا تصل إلى 15 ساعة، وغالبًا ما يشارك طعام مثل الدجاج وشرائح اللحم والخضروات وعصير البروتين ودقيق الشوفان والسلمون والسلطة والديك الرومي في خطة نظامها الغذائي.
أيضًا، كان استهلاك المياه هو الخيار الوحيد الذي تستهلكه سكارليت جوهانسون أثناء الصيام، لذلك شربت الكثير من الماء.
سكارليت جوهانسون (4)
سكارليت جوهانسون (3)
سكارليت جوهانسون (1)
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022