leftlogo

احصلي على جسم "كاردي بي" أشهر مغنية راب في أمريكا.. كيرفي نحيف

A A A
كاردي بي  (10)
النظام الغذائي لـ Cardi B

كاردي بي "Cardi B" مغنية راب مشهورة بأغانيها وألبوماتها التي سيطرت على العالم، وقد تكون واحدة من أبرز مغنيات الراب في العالم بالوقت الحالي.
ولا يعد روتين تمارين Cardi B شاقا، فهي في الأساس لم تكن تحب التمرين وبعد ولادة طفلها الأول دفعها لذلك للتخلص من الوزن الزائد، والآن لديها عضلات بطن مذهلة .

نظام تمارين Cardi B وخطة النظام الغذائي


 كانت كاردي بي دائما نموذجا يحتذى به في الحصول على اللياقة البدنية، وهناك الملايين من الفتيات اللواتي يحلمن بالحصول على جسد مثل Cardi B، لذا إذا كنتي ترغبين في ذلك تعرفي على تمارين Cardi B ونظامها الغذائي.

الحصول على جسم كيرفي

الاتجاه الجديد نحو الحصول على جسم كيرفي سميك، وخصر نحيف، جعل من قوام Cardi B هدفا لكثير من المعجبين والفتيات في جميع أنحاء العالم، لذا، إذا كنت تريد أيضا معرفة المزيد حول كيف يمكن لـ Cardi B الحفاظ على لياقتها وصحتها وما هو السر وراء محيط الخصر النحيف، فاستمر في القراءة.

الرقص


في غضون 20 أسبوعا، فقدت كاردي بي وزنا كبيرًا، وأصبحت تتمتع بخصر نحيف بعد تعرضها للزيادة عقب ولادة طفلها الأول، وتحب Cardi B ممارسة تمارين الرقص، وهذا هو التمرين الوحيد الذي تقوم به للحفاظ على لياقتها وفقدان الوزن.

خطة النظام الغذائي لـCardi B

نظام Cardi B الغذائي ليس شيئا معقدا، فتحب Cardi B تناول وجبة غداء شواء جيدة وغالبا ما يكون معظم أكلها صحي، وتأكل الخضار وفاكهة جاك، وغالبا ما تستخدم التوابل في طعامها، لكنها تتأكد من أن التوابل التي تستخدمها عالية الجودة وقليلة السعرات الحرارية، إلى جانب ذلك، تستمتع بأكل الحلوى من حين لآخر.

وجبات Cardi B


الإفطار

بياض البيض المخفوق
أفوكادو
اللحم المقدد
وجبات خفيفة
الفاكهة

الغداء


أرز
فرخة
خضروات

وجبات المساء الخفيفة

الفاكهة

وجبة عشاء

سلطة السلمون أو شرائح اللحم (مرة واحدة فقط في الأسبوع).
وقلت Cardi B إن خطة النظام الغذائي في الوقت الحالي ليست جيدة، حيث تشعر بالاكتئاب بسبب استمرار فقدان الوزن بعد طفلها الثاني، ولا تستطيع زيادة الوزن، وتحدثت عن كيف اعتادت أن تكون نحيفة في سنوات مراهقتها وكانت تكرهها.


كاردي بي  (12)
كاردي بي  (6)
كاردي بي  (3)
كاردي بي  (7)


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022