leftlogo

"البربارين" عشبة صينية سحرية لعلاج ضغط الدم وحرق الدهون في الجسم

A A A
عشبة البربارين
عشبة البربارين لعلاج السمنة

تعد النباتات والأعشاب مصدرا هاما للكثير من المركبات اللازمة للجسم، وتستخدم في علاج الكثير من الأمراض، والطب الشعبي منذ آلاف السنين، ومن هذه الأعشاب البربارين، الذي يستخدم في الطب الشعبي الصيني والهندي والشرق أوسطي منذ مئات السنين، وانتقل مركب وعشبة البربارين إلى الولايات المتحدة مؤخرًا، واستخدم كمكمل دون وصفة طبية في السنوات الأخيرة.


يقول روبن فوروتان، اختصاصي التغذية في مدينة نيويورك المتخصص في الطب البديل، إن البربارين يستخدم منذ آلاف السنين، ومن خلال السطور التالية نتعرف على الحالات التي يساعد البربارين في علاجها ـ وفقاً لمقال جاء في موقع Webteb، المعني بالصحة والتغذية والعلاج.

فوائد وآثار البربارين:


1- يعالج الالتهابات البكتيرية

يعتبر البربارين عنصر مضاد للميكروبات ويساعد على منع نمو المكورات العنقودية الذهبية، التي تسبب الكثير من المشكلات الصحية، منها الالتهاب الرئوي والتهاب السحايا ومجموعة من الأمراض الجلدية، فيقوم بإتلاف الحمض النووي والبروتين لبعض أنواع البكتيريا وبالتالي القضاء عليها.

2- يخفض الكوليسترول الضار

يعمل البربارين على خفض مستوى الكوليسترول الضار والدهون الثلاثية في الجسم بشكل فعال، ويزيد من البروتين الدهني عالي الكثافة أو الكوليسترول الجيد في الجسم، علاوة على ذلك، ينقل الكوليسترول الزائد إلى الكبد، فيمكن للجسم معالجته وإزالته، ما يساعد على خفض مستوى الكوليسترول والدهون الثلاثية الكلية بشكل فعال من الجسم.

3- يقي من ارتفاع ضغط الدم

للبربارين دور كبير في خفض ضغط الدم، ويقلل من شدته بشكل فعال، خاصة لو استعمل مع أدوية تتسبب في رفع ضغط الدم.

4- علاج السمنة

تعتبر السمنة أحد مسببات مرض السكر من النوع الثاني، وأمراض القلب وارتفاع ضغط الدم، وكشفت الدراسات أن تناول 750 ملليجرام من عشبة البربارين مرتين في اليوم لمدة 3 أشهر، تخلصك من الوزن الزائد بشكل كبير، لأنه ينشط الأنسجة الدهنية ويحولها إلى حرارة وطاقة، ويعمل على علاج السمنة برفع مستوى الحرق في الجسم، وله قدرة على تغيير بكتيريا الأمعاء التي تساعد في علاج السمنة.

الآثار الجانبية للبربارين:

1- تناوله بكثرة يسبب آثارًا جانبية على الجهاز الهضمي، مثل اضطراب المعدة والغثيان والإمساك.
2- يسبب الطفح الجلدي.
3- قد يسبب تناول البربارين الصداع لدى بعض الأشخاص.
4- تمنع المرأة الحامل والمرضع من تناوله إلا باستشارة الطبيب. 

عشبة البربارين لعلاج السمنة
عشبة البربارين  1
عشبة البربارين

علاج السمنة بالأعشاب 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022