leftlogo

الرياضة الصباحية سر رشاقة عارضة الأزياء البريطانية ميلي ماكينتوش

A A A
Millie Mackintosh
Millie Mackintosh
ميلي ماكينتوش، هي ممثلة وعارضة أزياء وشخصية تليفزيونية واقعية بريطانية، ولدت في 26 يوليو 1989 في إنجلترا، أكملت تعليمها في المدرسة الثانوية من ويلتشير إنجلترا، واشتهرت ببطولة برنامج تليفزيون الواقع البريطاني Made in Chelsea، واكتسبت شعبية بسبب أساليبها الأنيقة خلال العرض، وهو عرض واقعي يقع في واحدة من أكثر الأحياء ثراءً في لندن، ونشرت ماكينتوش كتابها "كتاب للأناقة والطعام واللياقة".

وتعد "ميلي" شخصية مؤثرة على Instagram، وتعتبر ماكينتوش خبيرة في الأزياء البريطانية وفنانة مكياج أيضا، تمتلك سلسلة متاجر أزياء على الإنترنت باسمها، وفي الوقت الحالي، لا تريد العودة إلى البرامج التليفزيونية لأنها تريد التركيز على مشاريعها التجارية الخاصة، لاسيما أنها الآن أم لطفلين، وتحدثت عن كيفية موازنة الإفطار والأطفال والبقاء على رأس نظامها الغذائي ولياقتها البدنية ـ وفقا لما جاء في موقع express، المعني بدايت النجوم ولصحة.

لا تغفل ميلي عن صحتها

تستيقظ ميلي مبكرًا، فهي عادة دائمة لها، فتقول: "عادةً ما أبدأ يومي مع احتضان الصباح في السادسة صباحًا، واحتساء قهوة سريعة، ثم مباشرة إلى التمرين الذي يجعلني أتشوق لتناول الإفطار".

غرام Millie Mackintosh باللياقة البدنية

تابعت أن عاداتها الرياضية تغيرت عن السابق، منذ أن أصبحت أما لطفلين، رغم غرامها باللياقة البنية حتى الآن، لكنها لم تعد تجد وقتا أكبر للتمرين بسبب الأطفال، فأصبحت تستثمر الرقص مع الأطفال أو في المطبخ أثناء إعداد الطعام، وأيضا الصعود والنزول على الدرج، واستثمار الحركة الدائمة في محاولة منها أن تبقى جسمها رشيقا، وهذا ما يجعلها تشعر بالرضا نوعا ما.

متى تمارس ميلي رياضتها المفضلة؟

تقول ميلي لمجلة ماج: "أحب ممارسة الرياضة في الصباح، وذلك عندما أحصل على معظم طاقتي، وتقول إنها لو لم تفعل ذلك صباحا فإنها لا تفضل ممارسة الرياضة بعد الظهر أو في المساء، لأن الرياضة الصباحية تعطيها مزيدا من الطاقة".

ميلي ورياضة ألعاب القوى

أشارت ميلي، أنها تمارس رياضة الجري، إلى جانب تمرينات القوة، مع مدربها الخاص حتى لو لم يكن بشكل دائم مؤخرًا، لكنها حريصة دائما ألا تتوقف عن ممارسة ألعاب القوى للحصول على جسم رياضي دائما.
0_239704538
Millie Mackintosh

bpanews_06111fcb-7746-4268-b98f-3fa1568fd949_1
ميلي ماكينتوش
TBKYLH77XVGNLOVMDED6MYNSSQ
ميلي ورياضة ألعاب القوى

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022