leftlogo

«الـ C.V مرسوم على كيكة».. حيلة غريبة من امرأة للحصول على وظيفة في «Nike»

A A A
سيرة ذاتية
السيرة الذاتية القابلة للأكل

عندما يتعلق الأمر بطلبات العمل، من المهم لفت انتباه صاحب العمل، وما الذي يجعل ترشيحك متميزًا عن الجميع؟ في الآونة الأخيرة، فكرت امرأة في طريقة بارعة لإرسال سيرتها الذاتية إلى صاحب عمل محتمل لجذب انتباههم.


صدق أو لا تصدق، لقد قامت المرأة بالفعل بطباعة سيرتها الذاتية على كعكة وإرسالها إلى صاحب العمل مباشرة، وكشفت المرأة، كارلي بافليناك بلاكبيرن، عن القصة بأكملها في منشور على موقع لينكد إن الذي انتشر على نطاق واسع في غضون أيام قليلة.

سيرة ذاتية قابلة للاكل


أرادت كارلي بلاكبيرن إرسال سيرة ذاتية صالحة للأكل على كعكة إلى شركة «Nike» الرياضية لأنهم كانوا يقيمون احتفالًا ضخمًا، وقالت في منشور لها: «إنهم لا يوظفون حاليا أي مناصب في هذا الفريق، لكنني أردت أن أجد طريقة ما للفريق ليعرف من أنا، وما هي أفضل طريقة من إرسال كعكة إلى حفلة كبيرة، وكنت أقوم بعصف ذهني مع زميلي السابق».


ثم سردت كيف تم تسليم سيرتها الذاتية من قبل سيدة تدعى دينيس بالدوين، والتي كان عليها التأكد من أن الكعكة تم تسلميها وشاهدها الأشخاص المعنيون وليس مجرد تركها في مكتب الاستقبال. كتبت بلاكبيرن عن مدير التوصيل الخاص بها: «تجولت دينيس في حرم شركة نايكي، كل ذلك بينما كان لديها طفل نائم في أحد ذراعيها وكعكة في الذراع الأخرى».

تقديم الكعكة إلى نايكي

بحسب موقع Food NTV هذه المرأة تمكنت من تحقيق المستحيل وتقديم الكعكة في ذلك اليوم ألهم شخصا واحدًا، وربما يلهم هذا المنشور المزيد، ومساعدة الناس على إدراك إمكاناتهم هو ما أحب القيام به، وفي نهاية اليوم، لا يتعلق الأمر بالكعكة على الإطلاق. إنه يتعلق بجعل الأشياء تحدث واغتنام الفرصة خارج الصندوق.


انتشر المنشور حول الكعكة الطعام وانتشارها على نطاق واسع بموقع لينكد إن، وتلقت الكثير من الإشادة من المتخصصين في جميع أنحاء العالم الذين أعطوا الفكرة علامات كاملة للإبداع.

تعليقات المتابعين

كتب أحد المستخدمين: «عليك فقط أن تفعل ما تستطيع، لتضع قدمك في الباب، والمثابرة تؤتي ثمارها»، وانتقد آخرون المرأة لإرسالها الكعكة دون إشعار مسبق، وقال مستخدم آخر: «من شبه المؤكد أنه تم التخلص من الكعكة بشكل غير رسمي لأن الناس لا يقبلون فقط الطعام من الغرباء في شركة كبيرة».


في الوقت نفسه، ليست هذه هي السيرة الذاتية الصالحة للأكل الوحيدة التي انتشرت في الماضي. في فبراير 2021، آثارت سيرة ذاتية فريدة مطبوعة ومرفقة بصندوق دونات اهتمام مستخدمي Reddit.

سيرة ذاتية
السيرة الذاتية القابلة للأكل


كيك


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022