leftlogo

انحت جسمك زي النجم أشتون كوتشر.. اعرف نظامه الغذائي ورياضته المفضلة

A A A
أشتون كوتشر
اشتون كوتشر

أشتون كوتشر ممثل ومغني وعارض أزياء وموسيقي معروف بأفلامه وبرامجه التلفزيونية مثل Two and a Half Men وNo Strings Attached وThe Ranch وKillers، إلخ.

يشتهر أشتون أيضا بكونه واحدا من أكثر الممثلين سخونة في عصره ولا يزال واحدا من أفضل الممثلين الذين يحافظون على شكل الجسم النحيف، لذلك إذا كنت تريد أيضا تمرين Ashton Kutcher وخطة نظامه الغذائي، فاستمر في القراءة.

سر القوام الرياضي لأشتون كوتشر

أشتون كوتشر رجل رائع، وقد رأيناه في العديد من الأدوار الرائعة، بما في ذلك دوره في "القتلة، رجلان ونصف، المزرعة" إلخ، وهناك شيء واحد مؤكد بغض النظر عن الدور الذي يلعبه أشتون، فهو يستثمر مظهره وشكل جسمه.
نعم، يؤثر شكل جسم الشخص على الشخصية العامة لشكله، إذن كيف يحافظ أشتون على نفسه في مثل هذا الشكل المذهل، وكيف يبدو روتينه اليومي عندما لا يصور فيلما؟.. حسنا، نعلم جميعا أنه عندما يصور أشتون فيلما، فإن شكل الجسم يعتمد أساسا على طلب الدور، كما فعل خلال وقت القتلة.

تدريبات أشتون كوتشر

في مقابلة مع مجلةMen's Fitness Magazine  تحدث "أشتون" عن كيفية تمرينه بشكل أساسي من خلال ممارسة اليوجا ثلاثة أيام في الأسبوع؛ بعد ذلك يتدرب على الروتين القتالي الأساسي، مضيفا فنون القتال المختلطة والتدريبات المختلفة لمدة من ثلاثة إلى أربعة أيام على الأقل في الأسبوع، وخلال الأيام التي كان يطلق فيها النار في Killers، كان Ashton يعمل يوميا.

خطة النظام الغذائي لأشتون كوتشر

كان لأشتون كوتشر مراحل مختلفة في خطة نظامه الغذائي؛ حتى أنه ذهب إلى نظام غذائي بالفواكه، انتهى به الأمر إلى أن يكون سيئا للغاية بالنسبة له، ونقل على إثره إلى المستشفى، ثم ترك أشتون هذا النظام الغذائي وبدأ في الأكل بشكل طبيعي، بينما كان نظامه الغذائي عبارة عن الخضار في المقام الأول، وبعض اللحوم.
حمية أشتون كوتشر:

إفطار

بيض مسلوق

لحم الديك الرومي

نخب الحبوب الكاملة

وجبة خفيفة

سلطة

الغداء

صدر دجاج

خضراوات

أرز

وجبة خفيفة مسائية

عصير بروتين حليب اللوز

وجبة العشاء

سلطة السلمون


اشتون كوتشر (1)
اشتون كوتشر (3)

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022