leftlogo

«برجر كنج» اليابان تُطلق أول ساندوتش «برجر مُثلج».. «الشراء بالحجز» والسعر 140 جنيهًا

A A A
برجر كينج
أول سندويتش آيس وابر في العالم

«برجر كنج».. أحد أكبر سلاسل البرجر في أنحاء العالم، لديها أكثر من 18 ألف مطعم داخل حوالي 100 دولة، وفإذا تصادم وجودك داخل إحدى الدول العربية أو الأوروبية ستجد مطعمًا لـ«برجر كنج»، ولذلك كان من الطبيعي أن القائمين على إدارة هذه السلسلة العملاقة أن تلجأ إلى تجديد المنيو الخاص بها بصفة مستمرة، وكان أخرها إطلاق البرجر النباتي في وجباتها.

 


برجر مثلج

مؤخرا، ابتكر «برجر كنج» اليابان منتج جديد للبرجر يحمل اسم «Ice Whopper»، أو برجر وابر كلاسيكي هو الأول من نوعه في العالم، المضاف إليه الثلج المجروشة على الفطيرة.


وفقًا لموقع soranonews24، فإن وجبة برجر كنج هذه مستوحاة من حلوى الكاكيجوري المثلجة الكلاسيكية - وهي حلوى شهيرة في اليابان، خاصة خلال فصل الصيف، ويشير التقرير إلى أن هذه الوجبة محدودة الوقت فقط «Natsukoi Set»، تم إعدادها خصيصًا لموسم الصيف.


واعلنت سلسلة برجر كنج اليابان عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر، عن إصدارها الجديد قائلةً، «لأول في العالم.. الإصدار المحدود من البرجر بالجليد!».

وجبة كاملة مثلجة مع البرجر

وفقًا للإعلان، الذي تم تقديمه باللغة اليابانية، تشتمل الوجبة على زجاجة ثلج وزجاجة مثلجة من Coca-Cola، وهذا العرض متاحًا في متاجر محدودة في اليابان لمدة يومين فقط  19 و20 أغسطس 2022، مقابل 1000 ين ياباني - حوالي 140 جنيها مصريا-، وتشمل الأماكن التي ستقدم هذا البرجر المميز متاجر في موريتو كيجان وهاياما-تشو ومحافظة كاناجاوا، تطلب العلامة التجارية أيضًا من العملاء حجز تذاكر مسبقة للاستمتاع بهذه الوجبة الفريدة من نوعها.

تعليقات المتابعين

يبدو أن الابتكار الجديد لم يعجب أحدهم حيث رد أحد المستخدمين ويدعى تيري قائلا: «هذا بالظبط ما أحصل عليه عندما أشتري بطاطس مقلية من أحد متاجر برجر كينج، بطاطس مثلجة» في إشارة إلى أن الطعام يأتي باردا وليس ساخنا.


لكن أحدهم اعتبر الشعب الياباني محظوظ، حيث قال: «اليابان المحظوظة! أنتم يا رفاق لديكم ساندوتش أكبر بكثير من ذلك الموجود في الولايات المتحدة، ويتطلب الأمر حوالي 3 قطع لحم بقري في الولايات المتحدة لجعل سمك ما تظهره الصورة في اليابان».

برجر كينج
عرض الآيس وابر في اليابان


برجر كينج


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022