leftlogo

برجر كينج يغلق 400 فرع بنهاية عام 2023...المدير التنفيذي: سنغلق الفروع الأقل ربحاً

A A A
Screenshot 2023-05-07 104630جوشوا كوبزا الرئيس التنفيذي لشركة Restaurant Brands International
جوشوا كوبزا الرئيس التنفيذي لشركة Restaurant Brands International

خبر حزين لمحبي سلسلة البرجر الشهيرة برجر كينج، بعدما أعلن جوشوا كوبزا الرئيس التنفيذي لشركة Restaurant Brands International ، التي تمتلك العلامة التجارية الشهيرة للوجبات السريعة برجر كينج أنه من المقرر أن يغلق ما يصل إلى 400 فرع من فروع المطعم بحلول نهاية عام 2023 ، وفقًا للتقارير نشرت على مواقع أجنبية منها الديلي ميل، وقال جوشوا إنهم يستعدون لإغلاق مئات المواقع بعد تراجع أرباح الربع الأول.

وأضاف أنه حتى الآن هذا العام ، تم إغلاق 124 موقعًا من مطاعم برجر كنج بالفعل، ومن المتوقع أن يصل إلى 400 فرع بنهاية العام الحالي، وتابع أن عمليات الإغلاق تستهدف المتاجر الأقل ربحية ، بحيث يمكن للشركة التركيز على خطة التحول الخاصة بها لزيادة المبيعات والسعي لمحاربة منافسيها.

قرار الغلق جاء بسبب الديون!


وكانت إيداعات المحكمة كشفت أن الشركة قررت أن تغلق عدد فروع من برجر كينج في مينيسوتا ويوتا ومونتانا وكانساس ونبراسكا ونورث داكوتا، بعد تراكم ديون بقيمة 14 مليون دولار مما أدى إلى إغلاق فروع برجر كينج في 6 ولايات، ميريديان تدير أكثر من 100 فرع من برجر كينج. إنه أحدث صاحب امتياز يعلن أنه سيغلق المطاعم هذا العام، وقال صاحب الامتياز إنه "ممكن ، إن لم يكن من المحتمل" أنه سيتم الضغط عليه لإغلاق المزيد من المتاجر أثناء التفاوض على الإيجار والتحسينات التشغيلية مع الملاك.

صعوبات يواجهها قطاع الوجبات السريعة!


يشير قرار برجر كينج الأخير بإغلاق عدد من فروعه إلى الصعوبات التي يواجهها قطاع الوجبات السريعة في أعقاب تفشي فيروس كورونا. على الرغم من أن هذه دعوة صعبة ستؤثر على العديد من الأشخاص ، إلا أنها على الأرجح جزء من خطة أكبر لتعزيز صافي أرباح الشركة ومكانتها التنافسية. قد يكون لدى برجر كنج ومطاعم الوجبات السريعة الأخرى إمكانات للنمو والنجاح مع استمرار تحسن الاقتصاد ، لكن يجب أن يكونوا جريئين ومبدعين لاغتنام هذه الفرص.


Screenshot 2023-05-07 104630
جوشوا كوبزا

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022