leftlogo

تعرف على الصلاحية..

بقالك أد إيه ناسي كيس العيش؟ 5 حاجات محتاج ترميها من الفريزر

A A A
cropped-view-of-man-holding-frozen-meat-near-open-2021-09-03-01-48-39-utc
فريزر الثلاجة

إذا كان الفريزر الخاص بك مزدحمًا ولا تتذكر أو تعرف ما الذي يوجد بداخله، فأنت بحاجة إلى إعادة ترتيبه وتصنيف الطعام لما يجب إبقائه وما عليك رميه في الحال من خلال اتباع بعض المعلومات كما ذكرها موقع "Reader’s Digest".

مكعبات الثلج القديمة

 



إذا كانت مكعبات الثلج موجودة في الفريزر لوقت طويل لا تتذكره فإنها على الأغلب قد سحبت روائح من الأطعمة المخزنة المجاورة لها، فلا يوجد شيء منعش في تناول الماء المثلج وتذوق طعم الثوم، فبمجرد أن تأخذ مكعبات الثلج الروائح من حولها لن تتخلص منها أبدًا، فيجب رميها وإعادة ملؤها من جديد، أو تجربة استخدام صواني مكعبات الثلج ذات الأغطية لحفظها وإبقائها خالية من الروائح.

الوجبات المجمدة الجاهزة المنسية



إذا كان الفريزر الخاص بك مليء بالوجبات المجمدة الجاهزة فهل تتذكر تاريخ كل وجبة منها؟، فعليك التأكد من تاريخ كل وجبة لأنه يجب تناول الوجبات المجمدة الجاهزة في غصون ثلاثة أشهر لا أكثر، ولتسهيل العملية أكثر يمكنك وضع ورق لاصق على كل علبة أو وجبة به التاريخ ومحتويات العلبة وإرشادات لإعادة التسخين.

حبوب البن

 




من الممكن أن يحافظ البن المطحون في الفريزر على نضارته ولكن يجب الوضع في الاعتبار مدة ترك تلك الحبوب في الفريزر، لأن حبوب البن تمتص الرطوبة، بالإضافة إلى أنها تمتص الأطعمة والروائح من حولها، لذا تأكد من استخدامها في غصون ثلاثة أشهر.

المعجنات بحشوة الكريمة

 




المعجنات والحلوى الذي بداخلها الجبن أو الحشوة الكريمية لا تُحفظ جيدًا في الفريزر، كما هو الحال في أغلب منتجات الألبان، فمن الأفضل استخدمها في أسرع وقت وعدم تجميدها.

الخبز

 




إذا كان لديك خبز في الفريزر فلا يجب تركه أكثر من ستة أشهر، بعد ذلك من المحتمل أن يكون حرق الفريزر قد دمر طعمه وملمسه الجيد، فهناك بعض الإرشادات الذي عليك اتباعها للحفاظ على ملمسه وطعمة لأطول فترة ممكنة، تأكد من لف الخبز بإحكام بطبقة من غلاف بلاستيكي، ثم في طبقة من ورق الالمونيوم أو ورق التجميد.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022