leftlogo

بمكونات موجودة في مطبخك.. اخسري وزنك وزيدي جمال بشرتك وشعرك

A A A
من داخل مطبخ كوني ملكة
من داخل مطبخك كيف تخسري وزنك وتزيدي من جمالك
المطبخ هو عالم الكثير من السيدات، ففيه تقضي أكثر أوقاتها وأجملها، فهو المكان المحبب للكثيرات، ولكل فتاة عادات وتقاليد خاصة بها داخل مطبخها، خاصة فيما يخص العناية بالبشرة والاهتمام الدائم والمستمر بها، ومن خلال السطور التالية نكشف عن طرق كثيرة من داخل مطبخك وأشياء بسيطة يمكن استخدامها لتكوني ملكة متألقة وأكثر جمالا، لتكوني ستار ليدي داخل مطبخك ـ وفقا لما جاء في موقع Eat this- not that، المعني بالصحة والتغذية.

أشياء من داخل مطبخك لحل مشكلات جسمك بالكامل:


1- لتنظيف القولون وخسارة الوزن من داخل مطبخك

لو كنت سيدتي تريدين تنظيف القولون وخسارة الوزن أيضا عليك تناول ماء الكرنب المسلوق مع أكله أيضا لمدة أسبوع يوميًا وستلاحظين الفرق، ونتائج مبهرة حول وزنك الذي سوف ينقص بشكل فعال.

2- للتخلص من دهون الخصر المزعجة

وللتخلص من دهون الخصر المزعجة وخسارة الوزن؛ تناولي عصير البقدونس مع الليمون يوميًا، كأس صباحا، وكأس قبل النوم، وسوف تلاحظين الفارق وخسارة الدهون بشكل فعال مع المداومة على هذا المشروب.

3- التخلص من الشيب المبكر

للتخلص من الشيب المبكر سوف تحتاجين إلى ملعقة حبة البركة مطحونة وملعقة زيت الميرمية وملعقة زيت الشاي وملعقة من جوز الهند، وتخلط جيدًا، وتوضع في حمام ماء دافئ ثم تدهن فروة الشعر 3 مرات أسبوعيا، وسوف تلاحظين الفرق فهي وصفة فعالة تجنبك الشيب المبكر.

4- لجمال بشرتك من داخل مطبخك

لتحفيز إنتاج الكولاجين قومي بخلط جزرة مسلوقة مع عسل أبيض وعصير نصف برتقالة، وتخلط جميع المكونات ويوضع ماسك يومي مساء لمدة 20 دقيقة على الوجه، هذا يدعم نضارة البشرة ويمدها بالكولاجين اللازم لجمالها.

5- تخلصي من الخطوط حول الفم من داخل مطبخك

يمكنك ترطيب البشرة ببعض المرطبات التي يحتاجها الجلد، بوضع جل الصبار حول الفم بانتظام، إلى جانب المداومة على تمارين الفم والشفاة، للتخلص من تلك الخطوط حول الفم.

6- تخلصي من الرؤوس السوداء من داخل مطبخك

لتنظيف البشرة من الشوائب والرؤوس البيضاء والسوداء؛ يمكنك القيام بحمام البخار للبشرة لتفتيح مسام البشرة لتسهيل إخراج الشوائب منها، ثم وضع "ماء الورد" وقشر الرمان المطحون وزيت الزيتون عليها ومن ثم غسل الوجه وإزالة الشوائب منها بكل سهولة بواسطة منديل ورقي، وبعد التنظيف قومي بوضع مكعبات ثلج من الشاي الأسود عليها لتقليص المسام الواسعة، وسوف تلاحظين الفرق من المرة الأولى.

 لجمال بشرتك من داخل مطبخك

تخلصي من الرؤوس السوداء من داخل مطبخك

للتخلص من دهون الأجانب المزعجة
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022