leftlogo

تعرف ايه عن دايت النسكافيه لخسارة الوزن؟.. صحي ويقضي على الدهون

A A A
نسكافيه
دايت النسكافيه

من منا لا يتناول النسكافيه في الصباح، الكثير منا يتناوله أيا كانت طريقة إعداده أو مسمياته، فلا يختلف اثنان على مذاقه الرائع في الصباح، ودوره في الحصول على النشاط والحيوية.

لكن هل تعلم أن النسكافيه يساعد على خسارة الوزن؟، وليس فقط الحصول على النشاط والحيوية خلال اليوم، وليس هذا فقط لكونه قليل السعرات لكن لأنه سوف يشعرك بالشبع لفترات كبيرة والامتلاء، ما يمنعك من تناول الطعام وبالتالي خسارة الوزن؛ فمن خلال السطور التالية نكشف لكم في "Food Today" عن دايت النسكافيه للحصول على جسم رشيق ـ وفقا لما جاء في موقع Eat this not that.

من خلال السطور التالية نكشف جدول وجبات دايت النسكافيه لخسارة الوزن سريعا، يمكنك تجربته لو كنت من محبي تناول هذا المشروب كل صباح.

جدول وجبات دايت النسكافيه



وجبة الإفطار

1- ابدأ بتناول كوبين من الماء بدرجة حرارة الغرفة.
2- تناول كوب من النسكافيه دون إضافة أي من السكر، أو المحليات، لكن مسموح بسكر الدايت.
3- عند الشعور بالجوع يمكنك تناول قطعتين من التوست الأسمر أو رغيف خبز أسمر صغير مع قطعتين من الجبن أو الزبادي، ويمكن استبدال تلك الوجبة بالبيض المسلوق.
4- يمكن تناول ثمرة طماطم أو خيارة بعد النسكافية.
5- بعد نصف ساعة من تلك الخيارات يمكنك تناول علبة زبادي صغيرة خالية من الدسم.

الوجبة الخفيفة

تناول ثمرة فاكهة كبيرة أو ثمرتين صغيرتين، ويجب تجنب الموز والعنب والتين والمانجا، بسبب السكريات العالية.

وجبة الغداء

1- طبق كبير من السلطة، مليء بالخضروات الورقية، التي تمنحك الشعور بالشبع، خاصة وأن سعراتها الحرارية قليلة، ومليء بالفيتامينات والمعادن، مع العلم أنه يجب ألا يحتوي على الطماطم؛ لأنها تحتوي على الأملاح التي تحبس السوائل في الجسم، ويجب إضافة زيت الزيتون فقط على السلطة الورقية.
2- تجنب إضافة الصوصات والزيوت والأجبان على السلطة.
3- تناول قطعتين من اللحم مع طبق السلطة أو ربع دجاجة أو سمكة متوسطة الحجم.

وجبة خفيفة بعد الغداء

كوب من النسكافيه، ثمرة فاكهة، أو ثمرتين من الخيار.

وجبة العشاء

1- تناول كوب من الماء وكوب من النسكافيه بالحليب خالي الدسم، ويمكن تناول الكورن فليكس بدون سكر، أو كوب نسكافيه مع قطعتي بسكويت فقط، ويمكن تناول طبق سلطة خضراء، أو ثمرتي خيار أو تفاح.

تجدر الإشارة إلى أنه يجب في دايت النسكافيه، أن تكون كمية النسكافيه المضافة ليست بالكثيرة، إلى جانب تناول كوبين من الماء بين كل وجبة والأخرى.

دايت النسكافيه

جدول وجبات دايت النسكافيه

دايت سريع لخسارة الوزن

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022