leftlogo

تعرف على أطعمة «ليدي جاجا» المفضلة.. ضعيفة أمام الكورن فليكس وبتاكل فاصوليا سوداء

A A A
ليدي جاجا
ليدي جاجا

ربما نظن أن نجوم هوليوود لديهم عالمًا خاصًا بهم مختلف عن عالمنا، أو يتناولون أطعمة لا نتناولها أو مشروبات لم نسمع عنها من قبل، لكن الحقيقة والتي كشفتها تقارير عديدة؛ أنهم مهووسون ببعض ما نكون نحن مهووسون به من أطعمة ومشروبات. 


ومن هؤلاء المشاهير، المغنية الشهيرة، ليدي جاجا، المولودة في مثل هذا اليوم والتي يحتفل محبوها بعيد ميدلاها والتي لها ذوق في الأكل والمشروبات يكاد يشبه أغلبها فهي تضعف كثيرا أمام حبوب الإفطار "كورن فليكس" وظهرت في فيديو لم يكن مرحبًا به وهي تلقي بالحبوب مباشرة في فمها. 

وجبات ليدي جاجا المفضلة

تتناول ليدي جاجا على الإفطار البيض فقط أو تحديدًا بياضه فقط، كما تتناول الكثير من الخضراوات والفواكه، والزبادى اليوناني كما تفضل الفرينش توست، وعلى الغداء أو العشاء تتناول البرجر أو كفتة الدجاج المليئة بالأعشاب والتوابل أو لحم الديك الرومي، وتشرب ماء جوز الهند الطازج. 

بتشرب شاي أخضر زينا

وبحسب موقع Shape، تحب ليدي جاجا المشروبات الساخنة مثل الشاي الأخضر، ونسبت مؤخرًا الفضل في مساعدتها في الإقلاع عن التدخين، إلى العلامة التجارية الصينية للشاي الأخضر Kusmi Detox Tea، كما تفضل مشروب الزنجبيل بالكركم والليمون أما "السناكس" فتختار رقائق الأرز ورقائق الخبز والمكسرات، أو الشوكولاتة الحلوة، وبحسب موقع Celebrity Inside تحب جاجا أيضا البيتزا والباستا والخوخ لكن النوع الخشبي منه. 

مش نباتية لكن بتحب الخضار

وبحسب موقع The List لم تتبع "جاجا" أبدًا نظامًا غذائيًا نباتيًا، لكن هذا لا يعني أنها لا تحب أكل الخضار، ويبدو أنها تحب أكله عندما تكون في جولة، وفي مقابلة مع "Self"، قالت بو أوكونور، صديقة "جاجا" القديمة والطاهية الشخصية، إن وجبة غداء أو عشاء نموذجية لها تتكون من "الكينوا مع الفاصوليا السوداء والجمبري المشوي والخضروات الجميلة".


ويبدو أن "جاجا" تحب حقًا تناول خضرواتها، ففي عام 2015، نشرت صورة على إنستجرام للخضروات المشوية مع تسمية توضيحية تقول "خضروات طازجة من حديقتي، شكرًا لك على الأرض، ثوم، زيت زيتون جيد وملح البحر".

الاسناكس لليدي جاجا

في مقابلة مع People، قالت مصممة الرقصات لوري آن جيبسون التي عملت مع جاجا في روتين الرقص، إن النجمة كانت دائمًا لديها "رقائق الحبوب والتوفو وشرائح الديك الرومي والحمص وماء جوز الهند" كلما كانت في جولة. 
كل خيارات الوجبات الخفيفة هذه مليئة بالمغذيات والألياف والبروتين، وهي تساعد المغنية ليدي جاجا في الشعور بالشبع لفترة أطول، وتمنعها من القيام بأي وجبة خفيفة طائشة على الحلويات والأطعمة المصنعة.

أكلة ليدي جاجا
طبق الخضروات المشوية التي نشرته على حسابها بانستجرام

ليدي جاجا
ليدي جاجا تتناول الدجاج المقلي

ليدي جاجا2
ليدي جاجا


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022