leftlogo

تعلم أكلات الصيف مع الشيف منى البنا.. حياتك أحلى بالأكل الصحي

A A A
منى البنا
منى البنا

تحولت الأكلات الصحية إلى تريند في الفترة الماضية، ويسعى العديد من الشيفات وأصحاب المشاريع المنزلية الخاصة بالطعام لتعلم طرق مختلفة لإعداد الوجبات الصحية المناسبة لمتبعي الأنظمة الغذائية الصحية والدايت ومرضى الحساسية وغيرها.
وتطلق مدرسة طهي منى أبيتيت Monappetit كورس الأكلات الصحية الصيفية مع الشيف منى البنا، في 9 أغسطس الجاري، من الساعة 10 صباحا حتى الرابعة مساءً. 

تفاصيل كورس الأكلات الصحية الصيفية

يتعلم المشاركون في الكورس طريقة عمل سلطة الكينوا المكسيكية وسلطة الفتوش اللبنانية والدجاج المشوي مع 3 صوصات مختلفة (نكهات آسيوية، نكهات إيطالية، الكزبرة)، كما يتعلم المشاركون طريقة عمل مكرونة الشوفان الكريمي الصحية مع سمك السلمون المدخن، وترياكي لحم بقري صحي مع أرز الياسمين على البخار، وبالطبع للحلويات الصحية مكان في الكورس حيث يتعلم المشاركون طريقة عمل بسكويت الشوفان بالموز 

من هي الشيف منى البنا؟

عام2014 أطلقت منى البنا أكاديميتها للطهي تحت مسمى "Monappetit"، وحرصت منذ اللحظة الأولى في مشروعها أن تكون مختلفة عن أي مكان آخر يعلم الطبخ، فقررت ألا يكون مكانها مقتصرا فقط على الراغبين في تعلم الطبخ، بل يمكن لأي شخص يحبه ويجيده أن يعلمه لغيره.
ودعت منى عشرات الشيفات من دول مختلفة، لتقديم كورسات في فنون الطهي المختلفة، وبعد عامين من افتتاح مشروعها حقق مركز MonAppetit نجاحًا هائلا بين كبار الطهاة والمحترفين، وحصل على مكانه كبيرة كمركز خاص لتعليم فنون الطهي في مصر.


مدرسة منى أبيتيت للطهي

مدرسة Monappetit هي مدرسة طهي مصرية تم تأسيسها عام 2014 على يد صاحبتها منى البنا، والتي تقدم من خلالها ورش ودورات تخص فنون الطهي للشيفات والمهتمين بمجال الطهي والمهتمين بمشاريع الكاترينج وفي عام 2016 بدأت في إطلاق الورش والدورات للشيفات المحترفين.
ويشارك في الورش شيفات من مصر ومن خارجها، مثل الشيف محمد صلاح الملقب بـ "ملاك اللحمة" والشيف محمد إسماعيل والشيف مي يعقوبي، كما زار المدرسة للحصول على ورش الطهي العديد من المشاهير والفنانين منهم الفنانة أمينة خليل والفنانة منى زكي وسارة نور الشريف.
منى البنا 1
منى البنا
شيف منى البنا
297212578_4369525099838839_2614313717740863491_n
كورس الأكلات الصيفية الصحية مع شيف منى البنا

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022