leftlogo

تفاصيل كورس «صنع عجينة المكرونة وتحضيرها» بأكاديمية «Monappetit»

A A A
محمد اسماعيل
شيف محمد إسماعيل

من منا لا يحب الباستا الإيطالية الغارقة في الصوصات المختلفة، سواء مكرونة بالوايت صوص أو الصوص الأحمر أو صوص البيستو الشهيرة، ولأن الباستا الإيطالية ليست نوعا واحدا فهناك مثلا الاسباجيتي والبنا واللينجويني والرافيولي وغيرها.


لذلك يتطلب معرفة الأنواع احترافية عالية من هواة الطهي أو العاملين فيه، لذلك تطلق أكاديمية مون أبيتيت، كورس للباستا سيتعلم خلاله المشاركون طرق عمل المكرونة بدءً من العجينة وحتى الصوصات في ورشة عمل يدوية مع الشيف محمد إسماعيل يوم الثلاثاء 20 سبتمبر من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الرابعة مساءً.

تفاصيل كورس أكاديمية Monappetit 

سيتعلم المشاركون في الكورس طرق عمل مكرونة لينجويني مع صلصة البيستو والدجاج ورافيولي محشوة بالجبن المخلوط ومأكولات بحرية تاجلياتيل وصلصة لينجويني بولونيز ولازانيا الخضروات وبابارديل مع صلصة المشروم الأبيض والثوم المقطّع والزيت.

من هو الشيف محمد إسماعيل؟

هو شيف مصري بدء العمل في مجال الطهي منذ حوالي 10 سنوات حاصل على شهادة الطهي العالمية من Worldchefs عمل كشيف سابق في فندق فيرمونت وكافية Casper & Gambini's، ويعمل حاليا في مطعم وكافيه ESCA، وهو محترف في عمل العديد من الطبخات مثل السوشي والباستا والسلفر أسكن ومن وصفاته الخاصة التي نشرها عبر حسابه في انستجرام هو البيف بالذهب وجبنة الكمبرت مع التوت الأزرق والورد.


كما تلقى العديد من التدريبات على يد جمعية الطهاة المصريين وحاز على العديد من الشهادات والميداليات والجوائز في مجال الطهي منها الميدالية البرونزية من الجمعية كأفضل شيف شاب، كما حاز على الميدالية البرونزية – المركز الثالث – عام 2014 خلال مشاركته في US Beef Dish.

إيه هي مدرسة منى أبيتيت للطهي؟

مدرسة Monappetit هي مدرسة طهي مصرية تم تأسيسها عام 2014 على يد صاحبتها منى البنا، والتي تقدم من خلالها ورش ودورات تخص فنون الطهي للشيفات والمهتمين بمجال الطهي والمهتمين بمشاريع الكاترينج وفي عام 2016 بدأت في إطلاق الورش والدورات للشيفات المحترفين.

كورس الباستا
كورس الباستا والصوصات

محمد اسماعيل
شيف محمد إسماعيل


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022