leftlogo

«تمرفيت» عملت القهوة من «نواة التمر»!.. لها 9 فوائد سحرية أبرزها «التخسيس»

A A A
تمرفيت 1
قهوة تمرفيت
نجد يوميًا العديد من المنتجات الكيميائية في الأسواق يُقال عنها إنها فعالة للتخسيس، إلا أن هناك منتجات طبيعية يمكن أن تصل بنا إلى نتائج قوية وفورية، قد يكون الأمر بسيط مجرد شرب كوب من القهوة التي تعتادها في الصباح، لكنها قهوة مختلفة هذه المرة وفي نهاية الأمر ستشعر بفارق الوزن.

قهوة تمرفيت

تستخدم قهوة تمرفيت للتخسيس، ويمكن أن تأكل التنوة "البن المتبقي في قاع الفنجان" بالملعقة، وذلك لأنها تحتوي على أعلى نسبة ألياف خشبية مما يساعد على الإحساس بالشبع والإمتلاء وعدم الإحساس بالجوع، وبالتالي فقدان الوزن من خلال كمية الطعام التي ستقل تدريجيا بشكل ملحوظ.

مكونات قهوة تمرفيت


قهوة نواة التمر المحوجة

المنتج قهوة من نواة التمر الطبيعية الخالصة مع إضافة نسبة لا تتعدى واحد فى المائة من (زر الورد - حبهان) وذلك للشعور برائحة وطعم القهوة العادية مع مزيج من طعم البلح الأحمر.

قهوة نواة التمر بالبن الفرنساوي

نفس المكونات السابقة مع إضافة البن المجفف الفرنسي لها ونسبة 0.03٪ كريمر للشعور بطعم مميز جداً لم يسبق لكم تجربته.

قهوة نواة التمر بالجنسينج

إضافة نبات الجنسينج الكورى الأحمر بنسبة 3,5 جرام لكل 250 جرام  طاقة بلا حدود.

فوائد قهوة تمرفيت


1- القهوة خالية من الكافيين

تناسب قهوة نواة التمر "تمرفيت" مرضى ضغط الدم، وأيضا تساعد على تقليل مستويات الدهون الثلاثية والكوليسترول وهذا بدوره يعمل على ضبط ضغط الدم المرتفع.

2- مفيدة لمرضى السكري وما قبل السكري (مقاومة الانسولين)

تحتوي قهوة نواة التمر "تمرفيت" على مركبات نشطة على شكل (بوليفينول، وفينوليك) يعمل هذا المركب على إصلاح خلايا البنكرياس وخفض (بيروكسيد) الدهون في غشاء الخلية ولذلك فإن تناول قهوة "تمرفيت" يومياً يحسن من مستويات السكر في الدم.

3- تقاوم الأمراض الفيروسية

تتميز قهوة نواة التمر "تمرفيت " بإحتوائها على (Antiviral Agents) وهى مواد مضادة للفيروسات، وهو ما يجعلها علاجاً فعالاً للأمراض الفيروسية كالأنفلونزا وغيرها.

4- تقي من الأنيميا

قهوة نواة التمر "تمرفيت" تحتوى على مستويات عالية من معدن الحديد، والذي بدوره يساهم في إنتاج المزيد من خلايا الدم الحمراء، والذى يقلل من خطر الإصابة بالأنيميا.

5- تحد من تليف الكبد

تحتوي على مستحضر (البرانثوساياندين)، وهو أحد مضادات الأكسدة التي تقلل من خطر الإصابة بتليف الكبد.

6- تقي من السرطان

وبخلاف إحتوائها على مستحضر (البرانثوساياندين)، فتحتوي أيضا قهوة نواة التمر "تمرفيت" على مضادات أكسدة أخرى مثل (الفينول، والبوليفينويل، والفلانفويد) والتي تكافح الشوارد الحرة بالجسم، ومن ثَم تقلل من خطر الإصابة بالسرطان.

7- غنية بالألياف

تحتوي على نسبة عالية من الألياف المفيدة لصحة الجهاز الهضمي، وبالتالى فهى تقلل من خطر الإصابة بعسر الهضم والإمساك والإسهال والغازات والانتفاخ واضطرابات القولون العصبي.

8- ترفع المناعة 

تناول القهوة يساعد على تقوية الجهاز المناعي، لأنها غنية بمضادات الأكسدة وبالتالى تجعل الجسم قادراً على مواجهة الفيروسات والعدوى.

9- غنية بالأحماض الدهنية

تحتوي على 14 نوعاً من الأحماض الدهنية، ومنها الأحماض الدهنية غير المُشبعة  مثل أحماض ( البالميتوليك، اللينوليك، الأوليك).

تمرفيت 1
تمرفيت 2
تمرفيت
قهوة تمرفيت
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022