leftlogo

جسم مثالي وقوام رشيق.. سر خسارة نجمات هوليوود الوزن بعد الحمل والولادة

A A A
كورتيني كارداشيان
دايت كورتني كارداشيان

بالتأكيد تشعرين بالدهشة عندما ترين نجمات الفن والسينما وقد فقدن الوزن بعد الحمل والولادة سريعا، وتتعجبي من ظهورهن بهذا المظهر النحيف والرشاقة، عند رؤيتهم على السجادة الحمراء، رغم عدم تجاوزهن أسابيع قليلة على الولادة، وتعتقدين أنهن خارقات أو تناولن أدوية وعقاقير ساعدتهن على خسارة الوزن سريعا.

وفي السطور التالية تعرفي معنا كيف خسرت بيونسيه وبليك ليفلي وجينفير لوبيز، وكورتني كارداشيان الوزن بعد الولادة، وكي لا تبقي في حيرة من أمرك سوف نطلعك على كل التفاصيل وكيف تخسرين الوزن مثلهن وتحافظي على رشاقتك وجمالك ـ وفقا لما جاء في موقع lifeandstylemag، المعني بصحة ودايت النجوم.

كيف خسرت النجمات الوزن بعد الولادة؟


1- بيونسيه

اكتسبت بيونسيه 23 كيلوجراما خلال حملها الأخير، وبعد بضعة أشهر من الولادة بدت أنحف، وكشفت بيونسيه أنها اتبعت دايت خالي من اللحوم لمدة 22 يوما فقط، يسمى "22-day vegan challenge"، ومن خلاله استعادت وخسرت الوزن سريعا، لاسيما أنها تابعت مع مدربها الخاص ومارست الرياضة بشكل يومي، فكانت تمارس اليوجا والبيلاتس والرقص، إلى جانب الدايت الخاص بها، وخلال شهور قليلة خسرت الوزن الذي زادته أثناء الحمل والولادة.

2- بليك ليفلي

خسرت بليك ليفلي وزنها بعد الحمل والولادة بشكل ملفت للنظر، في فترة زمنية قليلة، ما أثار الدهشة لدى الكثير من المتابعين، وخلال 8 أسابيع فقط استطاعت بليك ليفلي خسارة وزنها، عن طريق تمارين اليوجا التي كانت تمارسها طوال هذه الفترة، حتى أنها كانت تمارسها أثناء الحمل، وبعد الولادة مارست المشي وركوب الدراجة الهوائية، لاستعادة رشاقتها مرة أخرى، وصرحت أنها كان لديها الصبر ولم تيأس في خسارة الوزن وهو ما ساعدها كثيرًا على استعادة وزنها بشكل سريع دون ملل.

3- جينفير لوبيز

لجأت جينفير لوبيز بعد الولادة إلى التمارين الرياضية المكثفة، ومارست يوميا 75 دقيقة من الرياضة الشاقة، إلى جانب دايت يرتكز على الخضروات والفاكهة، وخالي أيضا من اللحوم، وكانت تتناول 4 وجبات صغيرة خلال اليوم، عبارة عن بروتين.

4- كورتني كارداشيان

مارست كورتني كارداشيان الرقص بعد الولادة أو ما يعرف بـ  Tracy Anderson's 90-minute dance workouts، وهذا النوع من التمارين ساعدها كثيرا على خسارة الوزن وفقد السعرات الحرارية، وكانت تمارس الرقص لمدة 90 دقيقة يوميا، لاسيما الدايت الغني بالخضروات والأسماك وعصائر البروتين، ما أفقدها الوزن سريعا.
202012101034-main.cropped_1607571278
كيف خسرت كورتني كارداشيان وزنها سريعا بعد الولادة؟
272303710_1111316256337962_453555260671167549_n
جينيفر لوبيز
بيونسيه 01
كيف خسرت بيونسيه وزنها؟

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022