leftlogo

حيلة المياه وراء خسارة نجمة التليفزيون البريطانية جوزي جيبسون وزنها الزائد

A A A
Brother+2010+winner+Josie+Gibsong+kknSqWGnAJAx
JOSIE GIBSON

جوزفين ديان شيرلي جيبسون، هي مقدمة برامج تليفزيونية إنجليزية، ولدت في 24 يناير 1985، في عام 2010 فازت بالسلسلة الحادية عشرة من Big Brother، وظهرت في Ultimate Big Brother، في نفس العام، وكانت مضيفة منتظمة في سلسلة مجلة القناة الخامسة "OK! تليفزيون"، منذ عام 2019، وعملت كمقدمة للقطاعات ومذيعة مسابقة "هذا الصباح"،

كشفت JOSIE GIBSON عن الدايت الخاص بها  وطريقتها الأكثر قابلية للتحكم في الدايت والتعامل معه، والتي يبدو أنها تؤتي ثمارهاـ فأصبحت مقدمة البرامج التليفزيونية جوزي جيبسون رمزًا لفقدان وخسارة الوزن للعديد من معجبيها.

وتواصل إلهام الناس حول خسارة الوزن، كما تشارك جمهورها كل جديد حول الدايت الخاص بها عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها طوال العام، فتعرض نجمة This Morning لياقتها البدنية المذهلة بشكل دائم ومستمر عبر منصاتها الشخصية، بعد أن خفضت من مقاسها الـ 18 إلى حجم 14 ـ وفقا لما جاء في موقع express، المعني بالصحة ودايت النجوم.

وكان الجمهور قد أعجب كثيرًا بجمالها وإطلالتها الرائعة هذه المرة، وكشفت اتباعها لدايت صحي عبر برنامج برنامج الواقع Big Brother، والذي أثار فضول جمهورها بشدة لمعرفة تفاصيل هذا الدايت الذي أفقدها الوزن، لتبدو بكل هذا الجمال.

جيبسون ونظام غذائي صحي

صرحت جيبسون، أنها تتبع نظاما مزيجا من الأكل الصحي والتمارين الرياضية، فعلى حد تعبيرها تقول: "إنها كانت فرصتها الجيدة للحياة، بعد أن كانت تعيش فترات كبيرة من القلق والأكل المستمر الذي عمل على زيادة وزنها بشكل مستمر"، لكنها سرعان ما حددت أهدافها عام 2021، وحسنت من نمط حياتها وكذلك نومها، وكانت تتناول المزيد من المياه، بالإضافة إلى ممارسة الرياضة لمدة من 30 إلى 45 دقيقة، 3 مرات على الأقل في الأسبوع.

حيلة منزلية لخسارة الوزن

قالت جيبسون العام الماضي: "أريد أن أغير وزني كثيرًا، ابتكرت خدعة ومنحت نفسي أهدافًا صغيرة وواقعية"، وتشبثت بقراراتها لخسارة الوزن، فلجأت إلى التدريبات المنزلية التي أفقدتها 5 كيلوجرامات في المنزل، وكانت النتيجة سريعة جدا، والذي منحها شعورًا رائعًا بخسارة الوزن.

المثابرة والعمل حتى خسارة الوزن

تابعت أنها كانت تتناول الكثير من الطعام من قبل، لذا عملت على تقييد كميات الطعام ما أفقدها مزيدًا من الوزن، فكان مقاسها 17 وحصلت على مقاس 12، وتابعت من 18 إلى 17 إلى 16 حتى وصلت في النهاية إلى مقاس 12، وكانت راضية تمام الرضا بهذه النتيجة، وقالت إن العمل إذا كان شاقًا سوف يؤتي بنتائج رائعة ترضيك في النهاية.
1280px-Josie_Gibson_2015
JOSIE GIBSON بعد خسارة الوزن

1621633_1
جوزفين ديان شيرلي جيبسون

resize
جيبسون ونظام غذائي صحي


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022