leftlogo

خالد سرحان لـ Food Today: بوظت الدايت بسبب «المداح» وأعشق «الأرز والخضار»

A A A
هننننننننن
خالد سرحان

يسعى الكثير من النجوم للحفاظ على رشاقتهم وجمالهم، للظهور عبر شاشات الفضائيات، وذلك من خلال إتباع حميات غذائية مُناسبة بالإضافة إلى ممارسة الرياضة بشكل مستمر، إلا أن هناك بعد الفنانين قرروا تعطيل وعدم استمرار أنظمتهم الغذائية بسبب أداء أدوار درامية خلال شهر رمضان، وهو ما تسبب في الإطلالة بمظهر مفاجئ وغير متوقع للمشاهد، وأبرز هؤلاء الفنانين، خالد سرحان، الذي ظهر خلال مسلسله المداح الجزء الثاني لأول مرة بوزن زائد، ويبحث الجمهور عن سبب زيادة الوزن.

 

وفتح الفنان خالد سرحان، قلبه لـ Food Today، وتحدث عن أسرار زيادة وزنه أثناء أداء دوره في مسلسل المداح، قائلا: أنا من عشاق الأرز والخضار، وهذه هي وجبتي المفضلة في الغداء والتي تضم عادة طبق الأرز وبجانبه طبق الخضار".


أما عن وجبة الإفطار في شهر رمضان التي سيتناولها النجم خالد سرحان في خلال تصوير أعماله الدرامية، قائلا: إنها تكون عادة عبارة عن "الأرز والبازلاء، فأنا عاشق الأرز والخضار، ومهما أكلهم عمري ما أزهق منهم أبدا". 

وعن النظام الغذائي الذي يتبعه النجم خالد سرحان، أكد أنه  غير قادر على اتباع أي نظام غذائي خلال شهر رمضان نظرا ظروف العمل حيث قال : للأسف أنا اضطريت أبوظ الدايت خلال شهر رمضان بسبب التصوير، عشان كدا مش بتبع نظام غذائي خالص دلوقتي. 

ويخوض الفنان خالد سرحان، سباق الدراما الرمضاني 2022، بمسلسل "فاتن أمل حربي" والذي يعرض حصريًا على منصة "watch it"، ومُسلسل «المداح- أسطورة الوادي» من بطولة حمادة هلال، وهبة مجدي، وأحمد بدير، وخالد سرحان، وأحمد عبدالعزيز، وكمال أبورية، ودنيا عبدالعزيز، وحنان سليمان، ومن تأليف أمين جمال، ووليد أبوالمجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

وأكد الفنان خالد سرحان، في تصريحات سابقة، أن "المداح أسطورة الوادي"، يختلف عما قدمه في مسلسل "المداح"، وأن هناك صراع في الشخصيات والأحداث، وخاصة شخصيته التي يقدمها.

 


3910541_1648740402

 

maxresdefault

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022