leftlogo

خلى برجك يعمل الأوردر.. Topping البيتزا المناسب لكل برج

A A A
المشاركة في بيتزا
البيتزا تحب اللمة

من المؤكد أنك قد تُصدم بما وصل إليه علم الأبراج، خبراء عالم الأبراج  يتوقعون لكل برج أحداث الحياة العملية والعاطفية والمادية في بداية كل سنة وينتظر الناس الخبراء لسؤالهم عن أحوالهم الشخصية، ولكن هل تتوقع أن علم الأبراج قد يصل إلي الحد الذي يمكنه تحديد طلبك في البيتزا من شخصيتك وصفاتك ؟! موقع Reader's Digest  سأل خبير الأبراج Gabris وسوف نوضح إجاباته في التقرير التالي.

 


الحمل "أنا اللي هعمل الترند مش"

 


مواليد برج الحمل قياديون بطبيعتهم ولذلك يحبون أن يصنعون الترند وليس فقط إتباعه لذلك طعم البيتزا الذي يعبر عنهم هو مكس الجبن، أو مكس أي مجموعة مجنونة من النكهات.

الثور "كل ما تغلى تحلى"



مواليد برج الثور يميلون للذوق باهظ التكلفة في معظم الأشياء، حتى في اختياراتهم لطعامهم، أو المطاعم التي يحبون الذهاب إليها، لذلك يفضل دائمًا مواليد برج الثور اختيار بيتزا الجمبري أو السي فوود بأنواعه، لأنها غالبًا أرقى أنواع البيتزا.


الجوزاء"أي حاجتين عكس بعض"

 


لماذا تختار نكهة واحدة في الوقت الذي يمكنك فيه اختاير اثنتين؟! مواليد برج الجوزاء عادة ما يفكرون بأمرين مختلفين في الوقت نفسه، ودائمًا ما يميلون لكل شئ وعكسه، لذلك تجدهم دائمًا الأكثر استغلالاً لخدمة البيتزا بأكثر من نكهة، فيأتيهم الطلب في بيتزا واحدة ولكن بعدة نكهات مختلفة، وغالباً ما تكون الإضافات مختلفة تماماً مثل الدجاج والجمبري على سبيل المثال.


السرطان "حاجة Basic خالص"


من المعروف عن مواليد برج  السرطان إنهم عاطفيون للغاية، وغالباً ما يميلون لما يثقون به وخاضوا تجربته من قبل، لذلك تعتبر بيتزا البيبروني والمشروم من أفضل الاختيارات التي تناسبهم.

 

الأسد "زودلي ثقة في الأطراف "



أشخاص برج الأسد يعتزون جدا بأنفسهم لذلك لا يقبلون أقل من الممتاز لذلك البيتزا التي تعبر عنهم هي بيتزا الباربكيو بالفراخ .

العذراء "أديني  بيتزا مفيهاش غلطة لو سمحت"


مواليد برج العذراء يهتمون كثيراً بالتفاصيل، ويحبون دائمًا الحصول على أفضل خدمة في كل شئ، لذلك عندما يتعلق الأمر بالبيتزا يميلون لاختيار الأنواع المعروفة جيداً والتى أجمع أكبر عدد من الناس على أنها الأفضل، لذلك يناسبهم اختيار الهوت دوج أو السوسيس أو بيتزا البيبروني لأنها تحظى بشعبية كبيرة.

برج الميزان "أي حاجة "

 

يواجه مواليد برج الميزان صعوبة في رفض العروض بشكل عام، وغالباً ما يميلون لإراضء من حولهم، فيفضلون أي نوع بسيط قد يطلبه الجميع، فأفضل ما يناسبهم هو إضافة الجبن الموتزاريلا


برج العقرب "المهم أكلها لوحدي"

 المعروف عن مواليد برج العقرب الميل للعزلة، وحب البعد عن الآخرين، إلى جانب عشق معظمهم للأطعمة الحارة، لذلك بيتزا بشرائح الهالبينو قد تكون مثالية بالنسبة إليهم.

  

برج القوس"بيتزا من بلد تانية"

 


مواليد برج القوس يعشقون السفر والتجارب، لذلك يميلون للاختيارات الغريبة والتي تحمل روح المغامرة دائمًا، لذلك تمثلهم البيتزا بالليمون على الطراز الأرمني، أو اختيارات أخرى من مطابخ مختلفة.


الجدي "الأقل من العادي لو موجود"

 


عملي ومنضبط وحكيم - هذه هي الكلمات التي تصف برج الجدي. لأنهم يميلون إلى اتخاذ جانب الحذر ، لذا فإن بيتزا بالخضروات سوف تتناسب بشكل كبير مع منطقة الراحة الخاصة بهم.

الدلو "هاتلي بيتزا خيالية"


يحب برج الدلو الخيال وإعادة اختراع الأشياء، ولهذا سيتوقون إلى هذه التركيبة الإبداعية مع بيتزا بالبيض علي الوجة .

الحوت "المهم ناكلها سوا"

 

قد لا ينجح مواليد برج الحوت في الاختيار في حد ذاته، فهم من أكثر الأبراج تردداً، كما أنهم دائمًا ما يميلون إلى مشاركة من يحبون طعامهم، ويفضلون أن يختار الطرف الأخر أولاً وهو الاختيار الذي سيرضيهم جداً حتى وإن لم يكن توجههم الأول، ولكنهم بمفردهم سيختارون بيتزا بالكابوريا أو بفواكه البحر.

 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022