leftlogo

نوع الأكل بتاريخ الميلاد.. ما هو العشاء المناسب لكل برج؟

A A A
sky-2021-08-30-06-03-51-utc
برج الأسد

بغض النظر عن أنواع الطعام المختلفة علي طاولة العشاء، هناك دائمًا من يفضل نوع طعام عن الأخر ولكن هل تعتقد أن هناك ما يساعدنا علي معرفة نوع الطعام المفضل وفقاً برجك؟ هل الطبق الذي يعده الشخص أو يحبه معظم الناس يقول أي شيء عنهم؟  

Food Today يقدم في التقرير التالي أنواع العشاء المناسب لكل برج نقلًا عن موقع  "Reader’s Digest"

برج الحمل "أنا في الشدة شديد و في القوة قوي"

 


من المعروف عن برج الحمل أنهم يعشقون القيادة وأشخاص شجاعة وجريئة. يقول  Gabris خبير الأبراج أن هؤلاء الناس لهم مزاج ساخن، فلذلك العشاء الأنسب لهم هو تورتة الريد فيلفت باللون الأحمر الجرئ مع صوص التوت البري .

برج الثور "تعرفي أن أنا طيب وحساس أوي ؟"

 


أكثر الأبراج طيبة وتهذيباً، الثور ينغمس في الحواس، ويحب أن يشعر بكل شئ حوله قبل تجربته، لذلك الطبق المثالي لمواليد برج الثور هو طبق حساء ساخن، ونرشح له حساء الزبدة الدسمة الدافئ مع العيش المحمص .


الجوزاء " اجتماعي و يحب اللمة "

 


بما أن مواليد برج الجوزاء يعشقون اللمة، فعندما يتعلق الأمر بتحضير الطعام، يحتاج مواليد برج الجوزاء إلي طبق بسيط وسريع  لتحضيره كي لا يفوتهم شيء في الجلسة، و يقول Gabris  أن العشاء المناسب لهم هو خبز بالزبدة نظرا لسهولة تحضيره وبساطة مكوناته.

برج السرطان "بيحب قعدة البيت أوي"

 


يعشق مواليد برج السرطان الجلوس في المنزل والاعتذارعن العزومات وطلب الأكل المريح والبسيط ولكن كلاسيكي وناعم في نفس ذات الوقت ويقول Gabris أن العشاء المناسب لهم هو البطاطا الحلوة مع العسل.

الأسد "ملك الغرور"

 


من في رأيك من الأبراج قد يفضل الديك الرومي؟  إذا كنت تهتم بالأبراج وتقرأ عنهم  فبالطبع توقعت أنه برج الأسد.

ويشرح Gabris قائلًا: "يحتل الأسد دائمًا مركز الصدارة. ومهما فعلوا، فإنهم يفعلون ذلك بشكل ملفت للانتباه وبطبيعة الحال، الديك الرومي فأن مواليد برج الأسد سيجدون مغامرة ما في هذه الأكلة التي سيرغبون في طهيها بأنفسهم، فهم لن يستمتعوا فقط بطهي الديك الرومي، بل سيتفننوا بتزيينه وربما النحت عليه.


العذراء " Strong Independent أوي"

 


مواليد برج العذراء هم أشخاص منظمين للغاية، ويمكن الاعتماد عليهم، لذلك وجبة العشاء المفضلة لهم هي الذرة الحوة لأنه محصول موثوق به و يدخل في جميع الأطعمة . هذا هو السبب في جعل Gabris  يقول أن الوجبة التي تعبر عنهم هي الذرة الحلوة مع الكزبرة، لأنها واضحة بشكل كاف.

الميزان " كله بالميزان"

 


 

مواليد برج الميزان، يفضلون العدل في كل أمور حياتهم، وهو ما يجعلهم يميلون لوجبة متوازنة قدر الإمكان ويقول خبير الأبراج  Gabris : "الميزان هو الحب، والحب هو الفطيرة.

العقرب "عندك وجبة عميقة"؟ 

 


مواليد برج العقرب يميلون للعمق دائماً ويخفون مشاعرهم داخل طبقة صلبة من الخارج ويقول خبير الأبراج Gabris "العقرب هو كل شيء عندما يتعلق الأمر بما هو في الداخل"، والوجبة التي تعبر عنهم هي خبز محشو بالمكسرات و الزبيب .

القوس " المغامر، المرح أبو دم خفيف"

 


مواليد برج القوس يميلون للحياة العادية والاختلاط بالجميع، يحبون المتعة والمغامرة في حد ذاتها، إلى جانب تحويلهم لكل شئ مألوف لشئ مبتكر باستخدام ما يمتلكون من خيال جامح، لذلك يقول خبير الأبراج Gabris "إن الفاصوليا الخضراء اللذيذة المصنوعة من مجموعة متنوعة من السلع المعلبة هو طبق ممتع مثل برج القوس تحديداً.


الجدي "وجبة عملية من فضلك "

 


مواليد برج الجدي يميلون للالتزام، ويتسمون بالعملية الشديدة في كل أمور حياتهم، ويعتمدون دائماً في حياتهم على الوقائع والأمور المجردة تماماً، لذلك فهم يرون أن الديك الرومي قد يكون نجم الوجبة، ولكن الأساس الحقيقي لعشاء ناجح هو البطاطس المهروسة.

لذلك يقول خبير الأبراج  Gabris : "يتأكد الجدي من وجود بطاطس، وبطاطس كافية للجميع لأنها الوجبة التي لا يختلف عليها اثنين.

الدلو " المخترع الصغير"

 


أكثر الأشخاص ذكاءً حتي انهم يطلقون علية المبتكر، يقولGabris أن "الدلو هو دائما مختلف قليلاً ويميل لإطهار ذلك الاختلاف، كما إنه عاشق للتحدى وإن لم يجد من يتحداه فسيتحدى ذاته، لذلك الاختيار الأقرب له هو طبق "نباتي المكونات".

الحوت.. لازم حاجة فيها كوكتيل 

 

 


من الأبراج العاطفية والمُبدعة التي تميل دائماً للأشياء الخيالية، وعندما يتعلق الأمر بالأكل فإنه يميل لكل ما هو غريب واستثنائي،  لذلك يقول خبير الأ[راج Gabris أن الحلوى الجنوبية " الأمبروزيا"“ هي الطبق المثالي لهم فمزيج رقيق ولكن مربك من كوكتيل الفاكهة.

 

وأخيراً من انت في هذه الأبراج ؟ وأي عشاء سيناسبك؟


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022