leftlogo

دايت مكافحة الشيخوخة سر رشاقة عارضة الأزياء الأمريكية راكيل ويلش

A A A
راكيل ويلش
راكيل ويلش

يراها الجميع بإطلالة رائعة، ورشاقة تفوق الوصف، ويتسائلون ما هو سر جمالها وبرنامج اللياقة الذي تتبعه، وكيف تحافظ راكيل ويلش على رشاقتها وجمالها؟، وتعتبر ويلش واحدة من أيقونات اللياقة البدنية في عالم عارضات الأزياء والتمثيل.

ومن خلال السطور التالية في "Food Today" نكشف بعض أسرار لياقة الرائعة راكيل ويلش، وكيف تحافظ على وزنهاـ وفقا لما جاء في موقع sportskeeda، المعني بصحة ودايت النجوم.

تؤلف كتاب في اللياقة البدنية

تشجع راكيل ويلش الناس على أن يعملوا من أجل صحتهم، حتى لو أتعبهم الأمر، وألفت كتابا عن اللياقة البدنية مقتبس من تجاربها الشخصية ومقالات في المجلات وخطط دايت صحي وأسمته Raquel Welch Total Beauty and Fitness Program، تنصح فيه كل متابعيها ومن يقرأ الكتاب ببعض التفاصيل المهمة التي تحافظ بها على جمالها وصحتها.

Total Beauty and Fitness Program

تحدثت "ويلش" في بداية كتابها، حول أن معظم الناس يميلون إلى اللياقة البدنية العصرية، التي تعتمد على العدوانية نوعا ما، فمنهم من يمارس الركض أو القفز، أو غيرها من التمارين الشاقة، لكن نهجها في كتابها هو اللياقة البدنية والرفاهية في ذات الوقت، والابتعاد عن العنف، وهذا لغرض السلامة والتركيز على عزيمتك دون التنافس من أشخاص أخرين.

ويلش واليوجا والسلام النفسي

تقترح ويلش في بداية كتابها، أن تكون الرياضة الخاصة بالحفاظ على المظهر العام رشيقا هي اليوجا، وتصفها بأنها "الطريق إلى السلام النفسي"، ويتضمن تمرين اليوجا بين طيات الكتاب ما بين 28 وضعية مستمدة من يوجا Ashtanga، وتعود إلى آلاف السنين، ما تظهر الفرد بصور مذهلة ورائعة وجسم رشيق دائما، كما أنها تساعد الفرد في الحفاظ على المرونة، وزيادة القوة العضلية، وكذا صحة القلب وحيويته، وتنصح بأن تمارس اليوجا من 5 إلى 6 أيام في الأسبوع قبل الإفطار لمدة 60 دقيقة.

دايت لمكافحة الشيخوخة

تتبع ويلش دايت منخفض الكربوهيدرات خال من الجلوتين وهو أمر أساسي لخسارة وفقدان الوزن، وتبتعد في الدايت الخاص بها عن الملح والقهوة والقمح، بينما تتناول 3 فواكه بشكل يومي، كما تتناول الكثير من الماء أثناء اليوم، ولا تأكل بعد الـ 6 مساء.

خطوات تتبعها ويلش أثناء الدايت

تتناول ويلش الطعام بكميات محددة وأقل من المعتاد، فهي تحجم وجباتها قدر الإمكان، لاسيما وأنها تتناول الطعام ببطء شديد، وتتجنب السكر والملح والكافيين والزيت والأطعمة المحتوية على المواد الحافظة، كما لا تتناول الأطعمة الجاهزة نهائيا.
AAdPiC0
راكيل ويلش
limelight-wig-rusty-auburn-rl3027-raquel-welch-front-3
دايت راكيل ويلش لمكافحة الشيخوخة

raquel-welch-show-stopper---model---front-2
ويلش واليوجا والسلام النفسي

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022