leftlogo

رقص محمد رمضان ونجوم جعفر العمدة في خيمة سحور sawa...ومحمد سامي يقبل إيد هالة صدقي.. شوف الفيديو!

A A A
محمد رمضان
رقص محمد رمضان ونجوم جعفر العمدة في خيمة سحور sawa.

يبدو أنها كانت أمسية وسهرة ممتعة قضاها النجم محمد رمضان بصحبة نجوم مسلسله الرمضاني "جعفر العمدة" في خيمة سحور sawa، وألتقط جمهور رمضان صورا تذكارية معه، وحرصت نجمات المسلسل هالة صدقي وإيمان العاصي ومي كساب ومنة فضالي على التقاط صور تجمعهن سويا، وفي لقطة أثارت الجدل على السوشيال ميديا الحفاوة التي استقبل بها المخرج محمد سامي الفنانة هالة صدقي حيث حرص على تقبيل يديها واحتضانها وسط الحضور، خيمة sawa ملتقى النجوم والمشاهير وكان هذا واضحا في الأمسية الماضية حيث شوهد عدد كبير من نجوم الفن منهم مي عمر بصحبة زوجها محمد سامي وشريف منير وسيد رجب.


رقص محمد رمضان!


كعادته النجم محمد رمضان كان صاحب الحضور الطاغي في الخيمة وقدم وصلة رقص مع أبطال مسلسله "جعفر العمدة"، وتسابق الحضور على التصوير معه وسمع منهم التعليقات على دوره في مسلسل "جعفر العمدة"، كما كان للإعلامية بوسي شلبي حضور بارز في أمسية سحور خيمة sawa.


مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة


يُعرض مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان، ضمن مسلسلات رمضان 2023، بشكل حصري على قناة «dmc» في تمام العاشرة والربع مساءً، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة 5.00 صباحًا والساعة 9.45 صباحًا.


مسلسل جعفر العمدة


مسلسل «جعفر العمدة» بطولة الفنانين: محمد رمضان، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، هالة صدقي، عصام السقا، أحمد فهيم، منة فضالي، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.
رمضان
النجم محمد رمضان
داوود
احمد داوود وزوجته
رمضان (2)
محمد رمضان
نجمات جعفر العمدة
نجمات جعفر العمدة


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022