leftlogo

كالوريز ماكدونالدز

ساندوتشات McDonald’s فيها كام سعر حراري؟

A A A
ماكدونالدز أسطورة الـFast Food
ماكدونالدز

إذا كنت من محبي ماكدونالدز أو تريد معرفة منيو ماكدونالدز بشكل مُفصل يضم مكونات السندويتشات وعدد السعرات الحرارية المتواجدة في كل ساندويتش، فريق "Food Today" يقدم لك قائمة بسندويتشات مالكدونالدز بجميع المعلومات التي قد تريد معرفتها قبل الذهاب إلى الفرع وطلب الأوردر الخاص بك.

ساندويتش الـ Big Mac

Big Mac

يحتوي ساندويتش البيج ماك على قطعتين من البرجر مع صوص البيج ماك المتميز وقطعة الخس والجبنة مع شرائح الخيار المخلل والبصل، وتحتوي قطعة البرجر الواحدة الـ 219 جرام على 561 سعر حراري.


McDonald’s Cheeseburger

Cheeseburger Mac

هو السندويتش الكلاسيكي التقليدي في ماكدونالدز فيحتوي على قطعة برجر مع الجبنة الذائبة وشرائح الخيار المخلل والبصل بالإضافة إلى صوص المستردة والكاتشب، ويحتوي السندويتش الواحد 114 جرام

على 300 سعر حراري.

McDonald’s Chicken Nuggets

 Chicken Nuggets


قطع ناجتس ادجاج الـ Juicy مع الطبقة المقرمشة الخارجية تعد الوجبة الأفضل كسناك خفيف قبل الأكل، وتحتوي قطعة الناجتس الوحدة 16 جرام على 48 سعر حراري


McDonald’s Double Cheeseburger

Double Cheeseburger


هو نسخة مُكبرة من السندويتش الكلاسيكي "تشيز برجر" فيحتوي على قطعتين من البرجر مع الجبنة السائحة وشرائح الخيار المخلل والبصل بالإضافة إلى صوص المستردة والكاتشب، وتحتوي قطعة البرجر الواحدة 155 جرام على 437 سعر حراري.


McDonald’s Filet-o-Fish

Filet-o-Fish

"التشيكن فيليه فيش" هو واحد من السندويتشات المميزة في ماكدونالدز لأنه يحتوي على قطعة من سمك الفيلية المقي المقرمش مع صوص "التارتار" وقطعة من الجبنة السائحة، فيحتوي السندويتش الواحد 142 جرام على 391 سعر حراري.



McDonald’s McChicken

McChicken

يعتبر سندويتش "الماك تشيكن" من كلاسيكيات ماكدونالدز بالنسبة إلى سندويتشات الدجاج، فيحتوي على قطعة الدجاج المقرمشة مع المايونيز وقطعة الخس، وتحتوي قطعة البرجر الواحدة 143 جرام على 359 سعر حراري.

McDonald’s McDouble

McDouble


يشبه "الدوبل تشيز برجر" لكن بلمسة مختلقة، فيحتوي على قطعتين من البرجر المُتبل بالملح والفلفل الأسود مع شرائح الخيار المخلل والبصل وقطعة الجبنة السائحة مع الكاتشب والمُستردة، فتحتوي قطعة البرجر الوحدة 160 جرام على 403 سعر حراري.

McDonald’s McMuffin Egg

McMuffin Egg


سندويتش "الماك مافن" هو أحد معالم ماكدونالدز في منيو الإفطار، فيحتو على قطعة من البيض مع الجبنة السائحة قطعة "التشكين رول" ويحتوي السندويتش الواحد 129 جرام على 290 سعر حراري.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022