leftlogo

سر الوصفات العالمية لجوردن رامزي.. هل يسرقها من الشيف جيمي أوليفر؟ شاهد لتعرف

A A A
جوردن رامزي 222
جوردن رامزي

لا شك أن الشيف البريطاني جوردن رامزي هو أحد أشهر وأغنى الشيفات في العالم، يتابعه الملايين عبر حساباته وينتظره الجميع لمشاهدة مقاطعه ولديه أكثر من 50 مطعم مسجل باسمه.


لكن انتقل جوردون رامزي إلى انستجرام لمشاركة مقطع فيديو كشف فيه المصدر الحقيقي لوصفاته، وقد انتشر هذا الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخلال السطور التالية نكشف أسرار هذا الفيديو.

 

سر وصفات جوردن رامزي

 يُعرف الطاهي الذكي بأسلوبه القاسي في نقد الوصفات التي تنتشر على الإنترنت، لكن هل هو نفسه لديه وصفات أصلية أم أنه يسرقها من مكان آخر؟،  
انتقل جوردن رامزي إلى انستجرام للإجابة على هذا السؤال بأطرف طريقة ممكنة - من خلال فيديو رقص، كشف الشيف المشهور عن "المصدر الحقيقي" لوصفاته، سوى جيمي أوليفر.

فيديو جوردن رامزي

قدم رامزي الفيديو، ونفى في البداية الادعاء بأن وصفاته قد تم نسخها، ثم عندما قام بالاستدارة، رأينا نسخة من كتاب الطبخ للشيف البريطاني جيمي أوليفر مدسوسًا في سرواله، وهكذا، قال مازحا إن المصدر الفعلي لوصفاته هو كتاب الطبخ الذي كان كثيرا لتسلية الإنترنت. 


وفقًا لـ Mashed، فإن جوردن رامزي وجيمي أوليفر من الطهاة المشهورين الذين لديهم عداء طويل الأمد وغالبًا ما يقومون بمواقف مضحكة لبعضهم البعض بين الحين والآخر، وغالبًا ما ينخرط الشيف جيمي أوليفر وجوردون رامزي في مزاح مضحك. 

ردود أفعال المتابعين 

انتشر مقطع الفيديو الخجول الذي شاركه رامزي، وحصل على أكثر من 5.2 مليون مشاهدة و240 ألف إعجاب، ووفقًا للطاهي، كان الفيديو فكرة ابنته تيلي رامزي، وكتب جوردون رامزي في تعليق المنشور: "عندما تركت تيلي رامزي تقوم بمهمة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك. يا فتى.. هذه أسراري".


حصد الفيديو آلاف التعليقات وردود الفعل من المعجبين المخلصين لجوردون رامزي، وكتب أحد المعجبين: "نحن نحب تيلي رامزي. إنها تبقيك مرحا" بينما قال آخر "استخدم العم جوردون هذا الكتاب كورق تواليت" كتب الشيف الشهير جيمي أوليفر نفسه في قسم التعليقات "نسخة من كتاب الطبخ الجديد الخاص بي في طريقه للخروج في سبتمبر إذا".

فيديو جوردن رامزي


جوردن رامزي

جيمي اوليفر
جيمي أوليفر
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022