leftlogo

سر تناول ديفيد بيكهام وابنته آيس كريم "جيلاتو".. "اخفى الأمر عن زوجته"

A A A
217149-cruzbeckham_120033405_171845844546604_3185222429901537851_n
ديفيد بيكهام وأسرته

 

 

ديفيد بيكهام، هو واحد من أساطير كرة القدم الإنجليزية، وأحد المشاهير ونجمًا من نجوم السوشيال ميديا بعد اعتزاله اللعب، ولا يختلف أحد على حبه، سواء كان مشجعًا أو غير مشجع لكرة القدم، بسبب طلته الخفيفة وابتسامته الدائمة خلال فيديوهاته التي يبثها عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات «تويتر»، وأخرها فيديو تناول الآيس كريم مع ابنته، وهو يحاول إخفاء الأمر عن زوجته فيكتوريا.


حكاية فيديو بيكهام وابنته

بحسب موقع Food NTV، فإن لاعب كرة القدم المعتزل ديفيد بيكهام، المتزوج من فيكتوريا بيكهام ، لديه 4 أبناء، لكن مؤخرا كان في إجازة مع ابنته الوحيدة، هاربر بيكهام، وتم تصوير فيديو لهما وهما يستمتعان بتناول وجبة الإفطار وكانت عبارة عن الآيس كريم.

 

وقال الاعب الإنجليزي، ديفيد بيكهام في الفيديو «آيس كريم جيلاتو في التاسعة صباحًا لا تخبري أمك بذلك»، وعلى الفور قامت زوجته فيكتوريا بيكهام بالتعليق على الفيديو قائلةً، «هل أحضرت للأم واحدة من تلك الآيس كريم إلى المنزل؟! أنا أحبكما كثيرًا!».

إيه هو الجيلاتو؟

أما بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ما هو الجيلاتو، فهو نوع من الآيس كريم الإيطالي، ومن المعروف أن هذه الحلوى المجمدة غنية بالدسم وكثافة، وهي وسيلة منعشة للتغلب على الحرارة، مع قوامه الذي يذوب الفم ومجموعة فريدة من النكهات - الفستق والليمون والمانجو والتوت والتيراميسو. 


بحسب موقع Food NTV، يتضمن الجيلاتي قيمة حرارية أقل بنسبة 70٪ من الآيس كريم التقليدي، وعادةً، ما يصنع الجيلاتي من الحليب والقشدة والسكر، وإذا كنت من محبي الآيس كريم، فعليك أن تجرب صنع الجيلاتي في المنزل. 

علاقة ديفيد بيكهام بالطعام

بيكهام معتاد على نشر يومياته مع الطعام على حسابه بانستجرام ومشاركة جمهوره إياها، فمؤخرا كان قد شارك صورة لعشاء لذيذ مع والدته ساندرا بيكهام، وكشف عن الأطعمة التي أعدتها له، والتي تضمنت بعضًا من الأشياء المفضلة في طفولته، وكتب في المنشور: «لا يمكنني تجاهل العشاء مع والدتي، رقائق البطاطس، أناناس، بيض مقلي، كولسلو، بازلاء طرية، المفضلة لي كطفل، شكرًا أمي».

فيديو بيكهام مع ابنته 


ديفيد بيكهام يتناول العشاء مع والدته


ديفيد بيكهام

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022