leftlogo

سر حرمان العائلة المالكة البريطانية من أكل اللحمة النيئة والمكرونة والسندوتش المربع!.. الأسباب صادمة

A A A
العائلة الملكية البريطانية
هذه الأطعمة لا تأكلها العائلة المالكة

قد تتخيل أن مائدة العائلة الملكية البريطانية مليئة بالأكلات والأطباق الفخمة التي تتخيل أنها تصنع لهم خصيصا من أجود أنواع اللحوم أو أفخر أنواع السي فود والأسماك التي لن نسمع عنها من قبل، ولكن يبدو أن الحقيقة غير ذلك، وهذا ما نشرته صحيفة الديلي ميل وكشفت فيها عن عادات وتقاليد العائلة المالكة على المائدة ورصدت الصحيفة عدد من الأكلات التي لا تتناولها العائلة المالكة أبدا ولا يحق أن تكون على مائدتهم لأن ما يحكمهم ليس الرغبة في الطعام ولكن البروتوكول الملكي!.


قواعد صارمة تمنعهم عن الشرب بعد السادسة مساءا!


ذكرت الديلي ميل أن هناك قواعد صارمة تحكم نظام القصر الملكي والسبب في ذلك يتعلق بالبروتوكول الملكي التي تدعو إلى مستوى معين من اللياقة من أي شخص قريب من التاج، على سبيل المثال يمتنع أفراد العائلة عن تناول النبيذ بعد الساعة 6 مساءً، تنطبق هذه القواعد أيضًا على المواد الغذائية حتى أن هناك قائمة صغيرة من الأطباق الشهية الممنوعة على أراضي القصر، منها اللحوم النيئة إلى المكرونة ، هناك الكثير من الأطعمة التي تتجنبها العائلة المالكة.


اللحوم وسمك الفيليه!


لحم البقر مغموس في عصير الليمون الطازج - أو سمك فيليه مع الفطر من الأطباق التي منعتها الملكة إليزابيث الثانية قبل وفاتها وفقًا لطاهي القصر السابق دارين ماكجريدي ، "لم نتمكن من تقديم اللحوم النادرة وتأتي هذه القاعدة من الرغبة في الحفاظ على صحة أفراد العائلة المالكة وأضاف الشيف أن تجنب بعض الأطباق التي غالبًا ما تكون عرضة للتسمم الغذائي لأن اللحوم النيئة أو غير المطهية جيدًا يمكن أن تعرض المستهلكين لخطر العدوى البكتيرية.


السندوتشات المربعة ممنوعة في القصر!


كشف الشيف الملكي السابق جراهام نيوبولد عن ذلك في الفيلم الوثائقي "أسرار المطبخ الملكي" (عبر موقع يوتيوب). قال نيوبولد إن أفراد العائلة المالكة ينظرون إلى السندويشات المربعة كرمز للخيانة. على ما يبدو ، فإن هذا التاريخ يمتد بعمق لدرجة أن طهاة القصر يضطرون إلى تقليم هذه الوجبات الخفيفة في الشكل المناسب، وعندما يكون لديهم شطائر مربعة ، كان لديهم دائمًا زوايا مقطوعة. إنه تقليد. يعود إلى وقت طويل، إذا كنت تقدم أي شيء للملك في سندوتش مربع هذا يعني أنك كنت تحاول الإطاحة بالعرش.


الثوم ممنوع منعا باتا!


لأن أفراد العائلة يتعرضون كثيرا لحضور مناسبات مما يؤدي للاحتكاك بالغير وهذا يعني أنهم يصافحون الكثير من الأيدي ويتحدثون مع الكثير وهي مهمة يتم القيام بها على أفضل وجه مع رائحة الفم المنعشة. لهذا السبب ، حظرت الملكة إليزابيث الثانية الثوم على أفراد العائلة المالكة في جميع المناسبات ، باستثناء الولائم الرسمية.

السي فود ممنوع على مائدة العائلة المالكة!


عارضت الملكة إليزابيث الثانية تناول المأكولات البحرية ومنعت تقديمها على المائدة ، مشيرة إلى أنها من الممكن أن تكون مصدر التسمم الغذائي وهو مصدر قلقها الرئيسي، ومن قواعد القصر أيضا لا توجد بطاطس أو أرز أو مكرونة على العشاء، وعادة ما تكون الأطباق دجاج مشوي مع الخضار والسلطة."
Screenshot 2023-04-18 113410
المكرونة ممنوعة على العشاء

Screenshot 2023-04-18 113436
الثوم ممنوع منعا باتا
Screenshot 2023-04-18 113450
السندوتشات المربعة دليل على الخيانة

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022