leftlogo

سر شباب ورشاقة الفنانة «روبي» في الوجبة الممنوعة

A A A
روبي
الفنانة الجميلة روبي

روبي، إحدى النجمات التي تتميز بقوام رائع وممشوق، يحبها الكبير والصغير، فهي محبوبة من الملايين داخل مصر وخارجها، ولما لا، وهي نجمة متألقة في الغناء والتمثيل، وتحافظ أيضا على شكل جسمها وشباب بشرتها.

ويتسائل البعض عن أسرار هذا الجمال المصري، ومن خلال السطور التالية نكشف الأشياء التي تحافظ بها روبي على جمالها ورشاقتها.

الماء


قالت "روبي"، إن سبب نضارة بشرتها هو تناولها الكثير من المياه بشكل مستمر، ونصحت جمهورها بتناول المياه كونها تجدد خلايا البشرة وتحافظ عليها نضرة وحيوية، وكشفت أن عمرها 40 عاما ومازالت تتميز بالوجه الصغير والسر يكمن في تناولها الماء باستمرار.

رياضة الجميلة روبي


تتميز النجمة روبي بأنوثتها ورشاقتها، وتؤكد أنها تذهب إلى الجيم بشكل مستمر، وتمارس رياضة الأيروبيك لتحصل على لياقة بدنية عالية، إلى جانب أنها تتدرب على الرقص من حين لآخر، لأنها لا تريد أن تصبح بدينة يوما ما فهي تحرص على الرياضة بشكل مستمر.

دايت روبي


تتبع الجميلة روبي دايت غذائي صحي، يحتوي على الفيتامينات اللازمة لصحة جسمها، وللحصول على جسم رائع ومتوازن.

عادات روبي للحفاظ على وزنها

تعتقد روبي أن وجبة العشاء أحد أسباب زيادة الوزن، لذا فهي تتخلى عنها ولا تتناولها أبدا، خوفا من زيادة وزنها ـ وإن شعرت بالجوع بين الوجبات تتناول الفاكهة فهي الخيار المثالي لها لتجنب زيادة الوزن.

أبرز مشروبات تدعم خسارة الوزن


1- الماء


تتناول الفنانة روبي الماء الذي يساعدها على خسارة الوزن، ومن ثم الحفاظ على رطوبة الجسم، وتقليل الالتهاب في الوقت الذي يسبب الالتهاب فيه العجز وظهور علامات كبر السن، وتخفيف الضغط على الجسم، ويقلل التوتر، فهو أمر ضروري لعيش حياة أفضل.

2- عصير الأفوكادو


عصير الأفوكادو مليء بالعناصر الغذائية التي يمكن أن تساعد في تقليل الالتهاب وإبطاء ظهور علامات الشيخوخة.

الفنانة الجميلة روبي

المياه سر من أسرار رشاقتها وجمالها

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022