leftlogo

سر لياقة النجمة الأمريكية «كاري أندروود».. اعرف نظامها الغذائي وجدول وجباتها

A A A
كاري أندروود
كاري أندروود
كاري أندروود، أو كاري ماري أندروود، هي مغنية متألقة على ساحة الغناء الأمريكية والعالمية، من مواليد مارس 1983، وهي كاتبة أغانٍ أيضا، وواحدة من الفائزين في الموسم الرابع لأمريكان أيدول، وتعتبر من أعلى الفنانات مبيعا لألبوماتها، وحصلت على 7 جوائز جرامي، و12 جائزة بيلبورد للموسيقى، و15 جائزة أمريكية للموسيقى، وخمس جوائز جينيس للأرقام القياسية، و15 جائزة أكاديمية لموسيقى الريف ـ وفقا لموقع Billboard.

اعرف اكتر عن مسيرة «كاري» وكتابها للياقة البدنية؟

صنفت كاري كواحدة من أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم من قبلTime، ووصفتها Forbes بأنها أكثر الفائزين نجاحًا في American Idol ، لاسيما مسيرتها الموسيقية الرائعة، كما أنها أصدرت خطين لملابس اللياقة البدنية وكتابًا للياقة البدنية ونمط الحياة، وصدر كتابها "Find Your Path"، الخاص باللياقة البدنية ونمط الحياة عام 2020، وخط ملابس اللياقة الخاص بها CALIA by Carrie ، عام 2015.

«كاري أندروود» مسيرة حافلة نحو الرشاقة:

تتمتع كاري صاحبة 38 عاما، وزنها 53 كيلو جرام، وطولها 160 سم، بجسم رشيق، ولياقة بدنية عالية، بسبب روتينها الخاص طوال اليوم، ومن خلال السطور التالية سوف نتعمق في الأشياء التي تقوم بها كاري، إلى جانب روتين التمرين الخاص بها، وخطة نظامها الغذائي ـ وفقا لما جاء في موقع fitnessreaper، المعني بصحة ودايت النجوم. 

روتين كاري أندروود اليومي:


تحدثت كاري أندروود مرات عديدة في لقاءات سابقة، عن خطة نظامها الغذائي والرياضي اليومي ، وخطط لياقتها البدنية، فصرحت، أنها تستيقظ في الـ 7 صباحا، ومن ثم تعد الفطور، ويكون عبارة عن الفواكه والشوفان، وتتناولها بدون حليب.

«كاري» لا تتناول اللحوم أبدا!

كشفت كاري، أنها لا تتناول اللحوم أبدا، لاسيما أنها تتناول الأطعمة النباتية والسلطات، مع جبن الفيتا، وتستخدم تطبيق MyFitnessPal، لمساعدتها في تطبيق نظامها الغذائي، واتخاذ خيارات أفضل وتهتم كاري جيداً بما تتناوله، للحصول على قوام متناسق دائما.

رياضة ووجبة خفيفة في الصباح:

وفي 10 صباحًا، أشارت كاري أنها طاه رائع، فتجيد صنع الخضروات المحمصة والمقلية، وبعد تناولها وجبة خفيفة، تستعد كاري لموعد ممارسة التمارين الرياضية داخل المنزل على جهاز الجري، بعد قضاء 10 إلى 15 دقيقة في الإحماء، ومن ثم الأوزان الحرة ـ فهي تخصص ساعة على الأقل للتمرين.

كاري تعشق «أوراق اللعب» لمتعة التمارين؟

أكدت كاري، إنها تعشق ممارسة التمارين بواسطة أوراق اللعب، فتجع التمرين أكثر متعة، دون الشعور بالملل، وتكون التمرينات بين الضغط والسحب، والقرفصاء، وتمارين البطن، والقفز بالحبل.

بروتين نباتي على غداء النجمة كاري:

في 1 ظهرا، يحين موعد تناول وجبة غداء كاري، ويكون عبارة عن الخبز مع التوفو، وحبات الأفوكادو، وخضروات براعم خضراء، وخردل.

فطائر إنجليزية وبروتين نباتي وجبتها خفيفة المفضلة:

في الـ3 مساءً، تحين وجبة خفيفة لو شعرت كاري بالجوع - ولا يوجد شعور الجوع عندما تتناول طعامًا صحيًا، وتكون تلك الوجبة الخفيفة لإنجاز المهام المتبقية، مثل غسل الملابس وغسل الأطباق وتنظيف المنزل، خاصة بعد لعب الأطفال، وتكون تلك الوجبة عبارة عن: فطيرة إنجليزية بزبدة الفول السوداني، أو أي بروتين نباتي.
وفي الـ 6  مساءً، يأتي وقت تناول العشاء، ويكون عبارة عن بروتين نباتي مثل التوفو أو الفاصوليا أو برجر الخضروات مع الكثير من الخضروات.

وصرحت كاري أنها اعتادت الابتعاد عن الكربوهيدرات ـ لكن في الآونة الأخيرة ـ كانت تحسب وحدات الماكرو الخاصة بها؛ لموازنة مدخولها من البروتين والدهون والكربوهيدرات بدلاً من القلق بشأن السعرات الحرارية.

كاري ووقت الشوكولاتة

أما في 9 مساء، تتناول قطعة من الشوكولاتة الداكنة، وبعض الآيس كريم، أو آيس كريم حليب جوز الهند، أو كعكة مافن إنجليزية، أو بعض الخبز المحمص، وربما الفشار أحيانا.

0c3ac61590f93695e799f82c8c15487d
كاري أندروود على خشبة المسرح

6ffae2af6de03ef5310a95d15fde4d835fddc61c
الجميلة كاري أندروود

wenn3280789
تعرف على أسرار رشاقة كاري أندروود

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022