leftlogo

جدول وجبات The Rock اليومي

سر وجبة تجعل The Rock يبدأ يومه بابتسامة تعرف عليها

A A A
هذه الوجبة تجعل The Rock يبدأ يومه بابتسامة
هذه الوجبة تجعل The Rock يبدأ يومه بابتسامة

هل أنت من الأشخاص الذين يجدون سعادتهم في أكلة معينة؟، هل استيقظت صباحًا في مرة وقررت أن تخرج عن نظامك الغذائي المعتاد بإعداد أكلة تشتهيها وتناولها يرسم ابتسامة على وجهك؟، نجم الأكشن الأمريكي "Dwayne Johnson" أو المعروف في الوسط الفني باسم "The Rock" لم يتردد في فعل ذلك ـ رغم النظام الغذائي الصارم الذي يتبعه، إلا أنه قرر اليوم أن يخرج عن ذلك بإعداد وجبة التوست الفرنسي المقرمش الممزوج بالقرفة والكريمة الحلوة، مع صوص العسل والحبوب الكاملة.


روتين The Rock اليومي


 هذه الوجبة تجعل The Rock يبدأ يومه بابتسامة
ويحرص نجم الأكشن الأمريكي"Dwayne Johnson" على مشاركة متابعيه بعض الأكلات والسناكس الخفيفة التي يقوم بإعدادها بنفسه، ويقوم بنشر صور وفيديوهات لها على إنستجرام، ولكن عادة يتبع The Rock نظامًا غذائيًا يتضمن 7 وجبات في اليوم مقارنة بحجم التدريبات التي يقوم بها يوميًا للحفاظ على لياقته وعضلاته الضخمة.

 


الوجبة الأولى؛ تحتوي أول وجبة في اليوم على (857 سعرًا حراريًا) وتتكون من 283 جرامًا من شرائح سمك الفيليه و4 بياض بيض مع 141 جرامًا من دقيق الشوفان أو كريمة القمح.

الوجبة الثانية؛ تعد أكبر وجبة في السعرات الحرارية فتحتوي على (947 سعرًا حراريًا) وتضُم 225 جرامًا من شرائح الدجاج بجانب 2 كوب أرز أبيض و1 كوب من زهور البروكلي.


وجبة  The Rock المفضلة  
الوجبة الثالثة؛ تحتوي على (946 سعرًا حراريًا) وتتكون الوجبة من 225 جرام سمك الهلبوت بجانب 2 كوب أرز أبيض و1 كوب asparagus.

الوجبة الرابعة؛ تحتوي على (773 سعرًا حراريًا) وتضُم 225 جرامًا من شرائح الدجاج مع 340 جرامًا من البطاطا المشوية و1 كوب من زهور البروكلي.

الوجبة الخامسة؛ مشابهة للوجبة الثالثة، لكن تحتوي على (816 سعرًا حراريًا) وتضُم الوجبة 225 جرامًا من سمك الهلبوت بجانب 1 ½  كوب أرز أبيض و1 كوب asparagus.

الوجبة السادسة، تحتوي على (846 سعرًا حراريًا) وتتكون من 226 جرامًا من شرائح سمك الفيليه مع 255 جرامًا من البطاطا المشوية وطبق كبير من السلطة.

الوجبة السابعة؛ تحتوي آخر وجبة في اليوم على (285 سعرًا حراريًا) وتتكون الوجبة من 30 جرامًا بروتين "Casein" و10 بياض بيض مع البصل وفلفل والمشروم.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022