leftlogo

«سلطة الكوكاكولا» أحدث اختراعات «الأكل».. اعرف قصتها وطريقة تحضيرها

A A A
سلطة كوكاكولا
سلطة كوكاكولا

تناول الأطعمة الصحية هو مهمة شاقة خاصة مع سهولة وانتشار الأطعمة السريعة، فدوما ما نسمع الخبراء ينصحون بتناول السلطات المصنوعة من الخضروات والفواكه الطازجة، لكن أليس من المغري الاستمتاع بالوجبات السريعة مثل البطاطس الشيبسي والكوكاكولا؟.


مؤخرًا، وصفة سلطة من نوع غريب، جمعت العالمين «الصحي وغير الصحي»، إذا كنت تسأل كيف ذلك، فالسلطة كانت مصنوعة من مكونات غير صحية التي جعلت الإنترنت في حالة ذهول وتعجب.

ما هي سلطة الكوكاكولا؟

السلطة تدعى «سلطة الكوكاكولا» هذا الطبق غير المعتاد تكون من الكوكاكولا والجبنة الكريمية، وتم نشر صورة الوصفة على موقع Reddit، وهذا الحساب اعتاد نشر الوصفات غير المألوفة من الطعام، وكتب الحساب «أنا وجدت سلطة من كتاب طهي جنوبي وهي وصفة رائعة جدا». 


في هذه الوصفة الغريبة للسلطة كان هناك 4 مكونات فقط، وهي عبوة كبيرة من الكوكاولا، وباكت من جيلي البرتقال وكوب صغير من الجبنة الكريمية ونصف كوب من المكسرات وقبل إن المكونات والسلطة تكفي لأربعة أفراد.


وقيل إنه ينبغي أن تكون الجبنة الكريمية في درجة حرارة الغرفة ثم يخلط الجيلي مع الجبنة ثم تسخن الكولا وتسكب فوق الجبنة ثم يتمزج مزجهم مع المكسرات ثم يتم وضع هذه السلطة في الثلاجة. 

تفاعل مستخدمي الموقع مع الوصفة

هذه الوصفة الغريبة للسلطة جعلت مستخدمي Reddit في حيرة من أمرهم وعبر الكثيرين عن تفاعلهم مع الوصفة الغريبة في التعليقات، وفي حين أن البعض كان محتارا جدا في الوصفة لكن أبدى البعض استعداده لعملها.


كما لم يمانع الآخرون في تجربة هذه الوصفة في الحياة الواقعية، وكتب أحد المستخدمين «لقد تقيأت قليلاً»، بينما قال آخر «هذا غريب أن تسمى هذه الأطباق السلطات، يجب أن تكون حلوى في الحقيقة وليست سلطة».


ويبدو أن مستخدمي هذا الموقع اعتادوا على الوصفة الغريبة فلم تكن هذه هي الوصفة الأولى الغريبة من نوعها، حيث نشر الموقع وصفة لشوربة ماجي الشوكولاتة  وتركت أيضا الوصفة، المستخدمين، وقتها في حيرة من أمرهم.

وصفة
وصفة سلطة الكوكاكولا كما نشرها الموقع

سلطة كوكاكولا
أحد الوصفات لسلطة الكولا


كوكاكولا


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022