leftlogo

سلطنة عمان تستضيف «هوريكا» للضيافة والخدمات الغذائية في مايو

A A A
image (1)
أحد معارض المأكولات السابقة

تستضيف سلطنة عُمان أحد أشهر معارض الطعام العالمية للمأكولات والمشروبات، وهو معرض "هوريكا" الدولي الذي يشارك فيه عدد من الشركات المحلية والعالمية في الفترة من 31 مايو وحتى 2 يونيو المقبل في مسقط. 

تفاصيل معرض هوريكا عمان

وبحسب الموقع الرسمي للمعرض "هوريكا عُمان" من المقرر أن يستضيف هوريكا، أحد أكبر معارض الضيافة والخدمات الغذائية في الشرق الأوسط، في نسخته الأولى في عُمان في الفترة من 31 مايو إلى 2 يونيو 2022. 


ينظم "هوريكا عمان" شركة هوسبيتاليتي سيرفيسيز، وهي شركة تنظيم فعاليات واسعة النطاق تتخذ من بيروت مقراً لها، وتضم هوريكا عمان معرضا للمنتجات والخدمات والمعدات والتقنيات، لتقديم المشترين الرئيسيين لقطاعات الضيافة والأغذية والمشروبات في سلطنة عمان. 

إيه هو هوريكا عُمان

الحدث الدولي عبارة عن منصة تعليمية وترفيهية وتجارية تعرض المواهب الشابة من خلال مختلف مسابقات الطهي والحانات والضيافة وعروض الطهي الحية واجتماعات B2B وجلسات التواصل وحلقات النقاش مع قادة الصناعة والمتخصصين، كما سيتمكن الزوار الذين يتألفون من كبار المديرين التنفيذيين وصناع القرار والمدراء العامين والطهاة وخبراء صناعة القهوة وغيرهم من المتخصصين في الضيافة والخدمات الغذائية من التجول حول المدرجات لاكتشاف أحدث معدات المخابز والمعجنات ومنتجات الألبان والمأكولات البحرية والمشروبات والسلع المجمدة والمزيد.

نظرة على خريطة عُمان الغذائية

وبحسب الموقع الرسمي "هوريكا عمان" يشير توقيع عمان إلى خطوة إلى الأمام  لصناعة الخدمات الغذائية في البلاد، والتي شهدت نموًا هائلا على مدار العقد الماضي، مع اعتماد السلطنة بشكل كبير على الواردات الغذائية ، حيث 80 % من سلعها تأتي من الخارج، وقد أثبتت أنها سوق جذابة لموردي الأغذية والمشروبات الدوليين.، ووفقا لخطة التنمية الاقتصادية رؤية 2040، تم تحديد السياحة كواحد من القطاعات الرئيسية ذات الأولوية للاستثمار.

 

سيتم استضافة هوريكا عمان في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض، وهو مساحة عرض مبنية لهذا الغرض تضم خمس قاعات. ويقع على بعد 4 كيلو مترات فقط من مطار مسقط الدولي، وعلى مدار تاريخ يمتد لـ 28 عامًا، رسخت هوريكا نفسها بقوة في لبنان وتم منحها امتيازًا في المملكة العربية السعودية والكويت والأردن وهي الدول التي سيعقد فيها المعرض خلال هذا العام أيضا في مواقيت مختلفة.

هوريكا2
من أحد معارض هوريكا السابقة

هوريكا
مركز المؤتمرات في عمان




advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022