leftlogo

سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلاد ابنها بتورتة سبايدر مان.. شاهد ماذا حدث في الحفلة!

A A A
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلاد إبنها بتورتة سبايدر مان

هكذا يكون احتفال الأبطال الخارقين، ظهر كريستيانو رحمة ابن النجمة اللبنانية سيرين عبد النور ببدلة سبايدر مان في حفل عيد ميلاده حيث إحتفلت به سيرين في جو عائلي مع زوجها وأولادها وعدد من المقربين ونشرت سيرين فيديو على إنستجرام فيه لقطات من الحفل.

 

ولفت المتابعين شكل التورتة التي كانت تشبه بدلة سبايدر مان ويبدو أنها الشخصية المفضلة لدى كريستيانو إبن سيرين عبد النور، حتى أنه ظل يقلد حركات سبايدر مان الشخصية المشهورة أثناء التصوير، والمتابعين علقوا "شو مهضوم".


تعد سيرين عبدالنور من الفنانات اللاتي تهوي المطبخ والطهي، وتشارك جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الوصفات الجديدة، ومنذ فرض فترات الحجر المنزلي في عام 2020، اهتمت بالمطبخ، وتحب تقديم النصائح المختلفة حول الطبخ الشامي كطريقة عمل المنقوش والتبولة وغيرها من أشهي الوصفات اللبنانية وكذلك البيتزا التي تحب إعدادها مع شقيقتها، عبر صفحتها الشخصية على الإنستجرام، لذا جمع لكم "Food Today" من مطبخها 5 وصفات سريعة في السطور التالية.

تبولة


ظهرت سيرين في الفيديو، وهي تقوم بتقطيع الطماطم استعداداً لصنع طبق من التبولة، وارفقت سيرين الفيديو بتعليق قالت فيه: «مين بيحب التبولة»، وتفاعل عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي من معجبيها، وعلقوا نسيرين واضح طباخة شاطرة.

بيتزا


قدمت سرين عبدالنور طريقة عمل البيتزا بالزعتر وكانت النتيجة مبهرة، جرب طهيها على طريقتها اللبنانية.

سلطة التونة


من الوصفات اللذيذة والصحية في نفس الوقت، التي قدمتها سيرين عبدالنور طريقة عمل سلطة التونة مع الخضراوات اللذيذة.

سلطة الفواكه


وصفة سريعة وسهلة وتنفع أن تكون سناك صحي أثناء مشاهدتك لفيلم، جرب طريقة عمل سلطة الفواكه على طريقة سيرين عبدالنور.

مناقيش لبنانية


من أذكى الوصفات اللبنانية، والتي قدمتها سيرين لمتابعيها طريقة عمل المناقيش بالزعتر وزيت الزيتون ولا أروع من كدا.

سيرين عبد النور تحب الطبخ لعائلتها وأصدقائها


تحدثت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، خلال لقاء سابق في برنامج "لايف من الدوبلكس" مع أبلة فاهيتا، عن حبها للمطبخ والطهي وبراعتها في إعداد بعض الأكلات اللبنانية كالتبولة التي يحب أصدقاءها تناولها من يديها، وكذلك المنقوش، والمقلوبة، وكذلك حبها للطعام المصري، وبراعتها في عمل المحشي والملوخية المصري.
منذ فرض فترات الحجر المنزلي في عام 2020، وأهتمت سيرين بالمطبخ، وهي تحب تقديم النصائح المختلفة حول الطبخ الشامي كطريقة عمل المنقوش والتبولة وغيرها من أشهي الوصفات اللبنانية وكذلك البيتزا التي تحب إعدادها مع شقيقتها، عبر صفحتها الشخصية على الإنستجرام.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022