leftlogo

طريقة التخلص من رائحة الثوم باليد.. السر في الحلة الستانلس

A A A
ثوم
طريقة التخلص من رائحة الثوم باليد
تعاني الكثير من السيدات من رائحة الثوم النفاذة التي تلازم أيديهن بعد الانتهاء من إعداد الطعام، وتفعل كل شيء للتخلص منها مثل غسيل اليدين لمرات عديدة ولكن تظل هذه الرائخة موجودة دون جدوى، ومن خلالنا نقدم لك عدة نصائح وحيل ستساعدك على التخلص منها بطريقة سهلة وسريعة وبمكونات موجودة في مطبخك.

السر في الحلة الأستانلس

- أفركي يديكي في حلة استانلس أو أي شيء مصنوع من الاستانلس ستيل حتى لو كانت ملعقة لمدة 5 دقائق، وستلاحظين اختفاء رائحة الثوم تمامًا، جربي هذه الطريقة بنفسك وستبهرك.

الليمون

- افركي يديك في نصف ليمونة وادعكيها جيدًا، ثم اغسلي يديك بالصابون أو الغسول المفضل لك وستذهب الرائحة في ثواني.
- هناك طريقة أخرى عن طريق وضع قشر الليمون في الماء المغلي ونتركه حتى الغليان، ثم نصب الخليط في بخاخة ونتركه حتى تهدأ حرارته تمامًا، ثم نرش يدينا بهذا المزيج وستذهب الرائحة فورًا. يمكننا الاحتفاظ بخليط الماء وقشر الليمون لحين استخدامه مرة أخرى.

ثوم

الفولاز المقاوم للصدأ

ضعي يديك على أي شيء مصنوع من الفولاز المقاوم للصدأ أو الحديد وافركيها جيدًا، ثم ستلاحظين ذهاب الرائحة من يديك وتخلصتي سريعًا من الثوم الذي يزعجك.

الجريب فروت

يستطيع الجريب فروت إزالة رائحة الثوم النفاذة من خلال فرك يديكي بقطعة من الجريب فروت مباشرة أو وضع الجريب فروت في الماء الساخن لمدة 5 دقائق حتى الغليان ثم نغلق النار عليه ونتركه ليبرد لنضعه في بخاخة، ثم نرشه على اليد المراد التخلص من رائحتها.
يمكن للبرتقال القيام بذلك الأمر عن طريق إتباع نفس خطوات الجريب فروت.
جريب فروت
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022