leftlogo

فهرية أفجان بتعمل ايه علشان تبقى رشيقة كدا؟.. تتناول الكيوي والمأكولات البحرية

A A A
فهرية أفجان
فهرية أفجان

فهرية أفجان، ممثلة تركية جميلة تسحر القلوب بمجرد مشاهدتها، وتأثر الأنظار بأدوارها الرائعة وجمالها الأخاذ، لها جاذبية خاصة وإطلالة رائعة تجعل الجميع يتسائل عن أسرار هذا الجمال وأسرار الرشاقة، وكيف تحافظ باستمرار على جمالها.

ومن خلال السطور التالية نكشف أسرار رشاقة وجمال Fahriye Evcen، وكيف تحافظ على جمالها ورشاقتها ـ وفقا لما جاء في موقع fitnessreaper، المعني بصحة ودايت النجوم.

أسرار رشاقة وجمال فهرية أفجان


- الكافيار

تتناول فهرية أفجان الكافيار باستمرار، حيث يخلصها من التصبغات الناتجة عن التعرض للشمس، وهو بالنسبة لها عنصر مهم ومكون طبيعي يخلص بشرتها من الشوائب والتجاعيد، لمحتواه من العناصر الغذائية المهمة، خاصة أحماض أوميجا 3.

- المياه

تتناول الممثلة التركية كميات كبيرة من المياه بشكل يومي، وهي خطوتها الضرورية للحصول على بشرة متوهجة وصافية، وجسم رطب، فتحرص على تناول أكثر من 2 لتر من المياه على مدار اليوم أو أكثر.

فهرية أفجان والكيوي

يعتبر الكيوي من الأكلات التي تفضلها فهرية أفجان، فتتناولها باستمرار، لاسيما أنه مليء بالعناصر المهمة وفيتامين C، ويعمل على دعمها في خسارة الوزن باستمرار، ويخلصها من السموم المتراكمة في جسمها، فهي دائمة تناول الكيوي، لاسيما وأنه يعمل على ترطيب بشرتها لاحتوائه على فيتامين H الذي يرطب البشرة ويغذيها، ويعمل على إنتاج خلايا جديدة وأكثر نضارة، وبالتالي تحارب الكيوي علامات التقدم بالسن التي تتضمن التجاعيد والخطوط الرفيعة.

الزبادي سر من أسرارها

تحرص التركية الجميلة فهرية أفجان على تناول الزبادي، لاحتوائه على خصائص مضادة للبكتيريا الفطريات، كما يحتوي على المادة الحمضية التي تقضي على البكتيريا والجراثيم والميكروبات، ويعتبر غنيا بعنصر الزنك الذي يتميّز بخصائصه المضادة للالتهابات، ومحتواه من الفيتامينات خاصة فيتامين B، ومضادات الأكسدة.

فهرية أفجان وزيت اللوز

تدمج فهرية أفجان زيت اللوز الحلو الغني بفيتامينات E وB وA  والأحماض الدهنية الأساسية، ضمن نظامها الغذائي اليومي، فيعمل على  تجديد خلايا بشرتها ويقوم بترطيبها، كما يحارب علامات الشيخوخة وظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة.

المأكولات البحرية والدهون المشبعة

تتجنب فهرية أفجان الأكلات المشبعة بالدهون، والمعجنات، حتى تحافظ على رشاقتها وعدم اكتسابها للوزن، كما تحرص على تناول الأطعمة البحرية، والتي تعتبر من أطباقها المفضلة، فتتناولها باستمرار.

فهرية أفجان والسي فود

تعمل فهرية أفجان على تناول السي فود باستمرار، لأنه يشعرها بالشبع، لاسيما خصائصه في دعم خسارة الوزن بشكل فعال، وكذلك الأسماك قليلة السعرات الحرارية ومحتواها المهم في دعم عمليات حرق الدهون وخسارة الوزن، لهذا تحرص فهرية أفجان على تناول الأكلات البحرية باستمرار.

رياضة فهرية أفجان

تمارس فهرية أفجان الرياضة 3 مرات في الأسبوع، ما يعمل على تقوية عضلاتها وشد جسمها بشكل مثالي، والحفاظ على رشاقتها، وخسارة الوزن الزائد، فتمارس فهرية أفجان الكارديو والجري، لمساعدتها على تدفق الدم إلى جميع أجزاء جسمها.
فهرية أفجان  2
الجميلة فهرية أفجان
فهرية أفجان
رشاقة فهرية أفجان
فهرية   أفجان
أسرار رشاقة فهرية أفجان 


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022