leftlogo

الرومانسية يعني جبنة معروفة

فوندو الجبن و9 كلاب.. كيف احتفل شقيق دوقة كامبريدج وزوجته بالفلانتين؟

A A A
جيمس ميدلتون وزوجته آليزيه ثيفينيت من يوم زفافهم
جيمس ميدلتون وزوجته آليزيه ثيفينيت من يوم زفافهم

يعد الثنائي "جيمس ميدلتون وآليزيه ثيفينيت" رجل الأعمال البريطاني وأخو دوقة كامبريدج، وزوجته آليزيه المحللة المالية الفرنسية آليزيه ثيفينيت من أشهر ثنائيات قصص الحب المشهورة في العالم، دعونا نلقي نظرة على الزوج المحبوب في أول عيد Valentine"s يمر عليهم بعد الزواج.

قصة الحب بدأت منين؟



الثنائي البريطاني-الفرنسي جيمس ميدلتون وآليزيه ثيفينيت

 
بدأت مشاعر الحب بين ميدلتون وثيفينيت عام 2018 حين التقوا في إحدى بارات لندن، ثم تضخمت المشاعر بينهم وسرعان ما دخلا في علاقة عاطفية، ولاحظت أعين الصحافة نشوء الحب بينهم أول مرة في كريسماس نفس العام أثناء مشاركتهم في حفلات الترانيم بكنيسة St. Luke في بريطانيا.
ثم ظهرا الاثنين لأول مرة سويًا بشكل رسمي في منتصف مايو عام 2019 في حفل زفاف السيدة غابييلا ويندسور وتوماس كينغستون، ثم أعلن الثنائي خطوبتهما بعد بضعة شهور في نفس العام.
وسرعان ما عقدا ميدلتون وثيفينيت قنهما في أوائل شهر سبتمبر لعام 2021 في حفل مدني بعيد عن الأجواء الملكية توجا فيه الاثنين قصة حبهما القوية التي تطورت فصولها سريعًا بسعادة الزواج الأبدية.

عملوا إيه في أول Valentine في بيت الزوجية؟



في أول عيد حب يمر على ميدلتون وثيفينيت بعد الزواج قرر الثنائي تقضيته في أجواء دافئة وحميمية بعيدًا عن أضواء الإعلام، ولهذا قرروا تقضيته في إحدى الأكواخ المنعزلة برفقة كلابهما الـ9، وكان أوضح ميدلتون بأن شهر يناير مر بظروف قاسية على حياته الشخصية، وما عوض عليه تعبه إلا مشاعر أجواء الـValentine التي قضاها مع ثيفينيت ليلة البارحة، وقرر ميدلتون تحضير أكلة فوندو الجبن لحبيبته، هذه الأكلة السويسرية السحرية التي تذيب الجبن في القدر فتذوب قلوب آكليها، وقد شارك ميدلتون متابعينه على منصة Snapchat لحظة تناول ثيفينيت للفوندو وهم برفقة 3 من كلابهما، وعلق عليه بأن الفوندو هو "أقرب طريق لقلب المرأة الفرنسية" ثم هنأ المتابعين بمناسبة حلول عيد الحب، وقد انتشر المقطع سريعًا بين محبي الاثنين، وعلق الكثيرون على حسن اختيار ميدلتون للأكلة المثالية للحبيب يوم الـValentine's وهي فوندو الجبن، واتبع العديد من الأحباء نهج ميدلتون وثيفينيت؛ فقاموا بتحضير فوندو الجبنة لشركاء حياتهم في ليلة الـValentine's Day.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022