leftlogo

السكر قضى فلانتاين زي السكر

مع أولادها.. كيف قضت النجمة "لاميتا فرانجيه" الـValentine's؟

A A A
لاميتا فرانجيه تحتفل بالفلانتاين مع أبنائها
لاميتا فرانجيه تحتفل بالفلانتاين مع أبنائها

 يوم الـValentine's للفنانة اللبنانية الجميلة لاميتا فرانجيه حمل طابعًا مختلفًا، فقد شاركت فرانجيه جمهورها ومتابعينها بقضائها لهذا اليوم في الحديقة مع أبنائها والحلويات اللذيذة من دونتس Hereo Donuts وأيس كريم Brunch and Cake.

الأيس كريم من Brunch and Cake



لاميتا فرانجيه في الفلانتاين مع الدونتس والأيس كريم

 
اختارت النجمة لاميتا فرانجيه المحل الأسباني الأصل Brunch and Cake لشراء الأيس كريم في الفلانتين، وهو المحل الذي اشتهر بتشكيلاته المتميزة وعروضه لجميع المناسبات والأعياد للقوائم الخاصة، وبالطبع لمذاقه المتميز لحلوياته، وتزيينهم بشكل فني يجعل منظرهم مبهجًا في حد ذاته.

 


الـValentine Box من Brunch & Cake

 
واختارت فرانجيه من Brunch and Cake الـValentine Box الخاص باحتفالات عيد الحب، وهو الذي يتكون من مجموعة متنوعة من عصيان الأيس كريم الـPopsicles التي تزين بالحلويات والسكاكر ورقائق الشوكولاتة المختلفة في درجات الأبيض والوردي التي ترفع من أجواء الاحتفال بالـValentine's


والدونتس من Hereo:


لاميتا فرانجيه تنشر صور احتفالها بالـValentine's


ولكي تكتمل أركان الاحتفال لم تغفل فرانجيه عن أن تكمل يوم الـValentine's بالدونتس، واختارت أن تأتي بهم من خلالا Hereo Donuts، منفذ الدونتس الذي أثار ضجة بدبي لمثالية منتجاته من العجين والحشو والخبز والتقديم وأنواع الدونتس، والذي يشتهر بخدمات التوصيل لمنافذه التي لا تع فروعًا ثابتة بل شاحنات طعام صغيرة متنقلة في جميع مناطق وشوراع دبي.



الـ I Love You Box من Hereo Donuts


واختارت فرانجيه من Hereo Donuts الـI Love You Box الخاص باحتفالات الـValentine's، وهو الذي يتكون من 12 قطعة دونتس تشيز كيك بالكاسترد مقسمة إلى 6  Donuts بحشو الفانيليا و6 آخرون بحشو التوت الأحمر، بالإضافة إلى دزينة من الورود الحمراء والوردية من Blooming Box.

أحلى فلانتاين ده ولا إيه؟!


الفلانتين يعني حلويات مع لاميتا فرانجيه


وبهذا نرى أن فرانجيه قضت يوم عيد حب مثالي، أحاطت نفسها فيه باللون الوردي وسط حديقة مبهجة في جو دبي المشمس، وشاركها الاحتفال أعز من في قلبها من الأحباء، وأقضت مراسم الاحتفال بالطلبات الخاصة من أفضل أنواع الحلويات من Hereo وBrunch and Cake، كيف للأجواء أن تكون أكثر بهجة من ذلك؟! يبدو أن فرانجيه تعرف كلمة السر لليوم، وهي فعلًا أمضت يوم يعد "a Happy Valentine's Day".

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022