leftlogo

فيها حاجة حلوة.. أحمد شاب طموح قرر يبيع رز بلبن وبطاطا في الشارع وهو ده حلمه

A A A
أحمد بتاع الارز بلبن
أحمد شاب طموح قرر يبيع رز بلبن وبطاطا في الشارع

نماذج مشرفة ومفرحة جدا ستقابلها دائما عند مرورك بمحافظات مصر، كل مكان فيها ستجد قصة وحكاية تستحق أن تروى، "أحمد" شاب من الزقازيق أصبح حديث السوشيال ميديا بمشروعه الصغير وهو عبارة عن علب أرز بلبن بنكهات مختلفة وبطاطا في الفرن، ستجده دائما في القومية شارع طلبة عويضة أمام مول رنين يقف حامل صينية عليها علب الأرز بلبن مغلفة بطريقة شيك ونظيفة، يوميا من الساعة الخامسة مساءا وحتى العاشرة، "أحمد" تحدث لـFood Today عن مشروعه وحلمه.

 

"خدلك حاجة حلوة"

أحمد أختار "خدلك حاجة حلوة" ليكون اسم لمشروعه الذي بدأه منذ عام، ويتابع أحمد أنه فكر في عمل مشروعه بعد فترة من العمل في أكثر من مكان وأراد أن يكون له مكانه الخاص الذي يبدأ به ليصل إلى حلمه في أن يكون صاحب مطعم، ومع بداية عام 2022 قرر أن يبدأ في مشروع بيع علب الأرز بلبن، أحمد يروي تفاصيل أول يوم تواجد به في الشارع لبيع الأرز بلبن وقال أنه يتذكره بتفاصيله، وكان يضع كمامة على وجهه ويرتدي كاب ليخفي معالم وجهه لشعوره بالحرج، خاصة أنه شاب انطوائي.

 

رد فعل الأهل والأقارب

أحمد يقول أن والده كان يخشى عليه كثيرا من الوقوف في الشارع لأن طبيعته وتربيته كانت غير إجتماعية، أما والدته كانت تشجعه دائما ويعتبرها سنده في الدنيا ولها فضل كبير عليه وهي التي تقوم بتجهيز علب الأرز بلبن يوميا له ويقول لها "لولاكي ما كنتش وصلت للأنا فيه"، أما عن رد فعل الأصدقاء يقول أحمد أن هناك من أبتعد عنه وقال له "أنت هتقف تشحت في الشارع"؟ ولم يقف معه ويشجعه الا صديق وحيد له.

 

منيو وأسعار

أحمد يقوم ببيع علب أرز بلبن بنكهات مختلفة وصوصات مختلفة وجميعها من أجود الخامات ومصنوعة بيتي، مع علب فيها بطاطا فرن، أو بطاطا بالمهلبية، ومهلبية، والأسعار تتراوح من 7 إلى 10 جنيهات حسب الحجم، ولكنه ستتذوق أحلى وأطعم أرز بلبن في حياتك، كما أن هناك زبائن أعتادت على شراء الأرز بلبن والحلويات من أحمد بشكل دائم.

 

الطموح والحلم

 

يقول أحمد أنه رغم شعوره بالتعب والإجهاد يوميا بعد الوقوف على رجله مدة لا تقل عن 5 ساعات إلا أنه يعتبر ما يمر به حاليا أفضل فترة في حياته، ويحلم أن يصل بمشروعه إلى أن يكون لديه مطعم خاص به يقدم فيه أكلات كثيرة لأنه يعشق الأكل ويرى نفسه مبدعا في الطهي ولديه أفكار كثيرة.
احمد صاحب مشروع خدلك حاجة حلوة
احمد صاحب مشروع خدلك حاجة حلوة

رز بلبن


رز بلبن
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022