leftlogo

في اليوم العالمي لـ«الليمون».. سر تناول مشاهير هوليوود «المشروب الساخن» يوميًا

A A A
جنيفر أنيستون
جنيفر أنيستون

قبل آلاف السنوات عرّف المصريين القدماء العالم على مشروب بات له مدمنين في كل مكان وهو مشروب الليمونادة، ماء وسكر وليمون وثلج، وستحدث المعجزة التي تروي عطشك في يوم حار وله فوائد لا تحصى للصحة ومليء بالفيتامينات الضرورية، مع الاحتفال باليوم العالمي لليمونادة الموافق 29 أغسطس من كل عام.


ومن الطبيعي أن يكون مشروب مفيد وصحي كهذا ألا يستغني عنه مشاهير هوليوودن النجوم الأعلى سعرا في العالم، لكنهم بالطبع يزيلون السكر منه ويصبح مشروب مكون من الماء والليمون.

ماء الليمون
بحسب موقع Food & Wine، يصف المشاهير الليمون بأنه مشروب صباحي لا يمكن العيش بدونه، وذلك لما له فوائد صحية متعددة.


وأكد الأطباء، أن عصير الليمون الطازج الممزوج بالماء الدافئ له العديد من الفوائد الصحية منها منع الأمراض وتعزيز المناعة، ويمكن أن يكون ذلك جزئيًا بسبب احتواء الليمون على مركب الفلافونويد والأبحاث التي تظهر أن الماء الساخن يسهل امتصاصه.

 

ولهذه الأسباب، لا يستغنى عن هذا المشروب الصحي العديد من المشاهير، بدءً من بيونسيه وحتى جينفر أنيستون، وذلك وفقا لموقع people، تشرب عارضة الأزياء البالغة من العمر 37 عامًا كوبًا من الماء الفاتر مع الليمون كل صباح، يليه عصير أخضر محلي الصنع.


جنيفر أنيستون
تبدأ الممثلة البالغة من العمر 48 عامًا يومها بإعداد "كوب معياري من الماء الساخن مع شريحة من الليمون هناك"، قد يفسر هذا سبب عدم تقدمها في العمر يومًا واحدًا منذ مسلسل Friends.

ميراندا كير
تشرب عارضة الأزياء البالغة من العمر 34 عامًا كوبًا من الماء الدافئ مع عصير نصف ليمونة عضوية كل صباح، وتقول إنها تساعد في بدء عملية الهضم لبقية اليوم وتحب فيتامين سي الذي يقدمه.

جوينيث بالترو
جوينيث بالترو الممثلة البالغة من العمر 45 عامًا تبدأ يومها مع Canarino وهو مشروب لشاي إيطالي يتكون من الماء الساخن مع الليمون، وتقول جوينيث بالترو، أن الليمون القلوي يوازن مستويات الأس الهيدروجيني في الجسم وأن فيتامين C يحيد الجذور الحرة في الجلد.

لورين كونراد
تقول الشخصية التلفزيونية ومصممة الأزياء والمؤلفة البالغة من العمر 31 عامًا إنها تشعر بمزيد من النشاط منذ أن بدأت في شرب ماء الليمون الساخن يوميًا، وتشرب عصير نصف ليمونة مع 12 إلى 16 أونصة من الماء الساخن لفوائدها الصحية، مثل تحسين الهضم.


بيونسيه


جنيفر أنيستون


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022