leftlogo

طبطب على قلبك بالأكل

في اليوم العالمي للمرأة.. 8 حاجات تاكليهم بعد أي انفصال عاطفي!

A A A
انفصال
انفصال
الانفصال العاطفي هو أسوأ شيء يمكن أن يحصل لشخص، في يوم يسير أحدهم في طريق مختلف مخلفا فراغا كبيرا، لكن في هذه الأثناء هناك شيء يمنحك الطبطبة لا يتخل عنك في أي وقت هو الطعام، سيسد فراغك ويحتويك ويحسن مزاجك. 
هذه هي قائمة بالأطعمة الأكثر طبطبة على القلب يمكنك أن تتناولها بعد الانفصال العاطفي ـ وفقا لنصائح موقع The Kitchn:

1- ريزوتو القرع: 

ريزوتو القرع

ربما تعتقد أن شرائك لبيتزا سريعة وجاهزة هو الحل الأمثل، لكننا نؤكد لك أن قضاء وقت طويل لتعد وجبتك الخاصة ربما يكون هو الحل المناسب الذي سيغير مودك، ويمكنك أن تجرب طريقة عمل ريزوتو بالقرع وهي أكلة إيطالية تقليدية محببة. 

2- جبنة مشوية بالفلفل:

ساندويتش جبنة مشوية

اصنع شيئا بالجبنة، رؤية الجبنة السائحة تذيب القلب وتمنح شعورا رائعا، وليس أي جبنة، استخدم الجبنة المشوية بالفلفل حسب اختيارك وامنحهم قليلا من الحرارة لتسيح داخل الساندويتش.

3- شوربة نودلز بالحمص: 

شوربة نودلز بالحمص

اصنع لنفسك شيئا مفيدا ومغذيا، بالطبع الشيكولاتة الساخنة ربما تمنحك سعادة لحظية، لكن أكلك لشيء صحي ومغذي سيمنح جسدك سعادة طويلة، فكر في عمل شوربة تمنحك التدفئة والتغذية، جرب شوربة نباتية من النودلز والحمص.

4- الفو أو الفا: 
شوربة الفو

صناعة طبق سهل قد لا يؤدي الغرض منه، لكن تحد نفسك في صناعة طبق صعب يتطلب مزيدا من الوقت مثل الفو أو الفا وهي حساء فيتنامي يتكون من المرقة، نودلز الأرز، أعشاب ولحم (في الغالب يكون لحم بقري) وفي بعض الأحيان الدجاج. تعتبر الفا هي الطبق الوطني في فيتنام. 

5- فرنش توست:

فرنش توست

حينما تكون محبطا وفي أسوأ حالاتك، فإن شيئا لذيذا مليئا بالزبدة والسيرب "الشراب"، ربما تمنحك إحساسا بالسعادة جرب الفرنش توست بالزبدة والشراب. 

6- طاجن فاصوليا:

فاصوليا

ربما تحتاج في أحد الأوقات أن تصنع شيئا سهلا لتفرغ ذهنك من أي شيء أو أي تعقيد، يمكنك أن تجرب وقتها طبخ الفاصوليا في الفرن. 

7- بيتزا المافن الصغيرة:

البيتزا هي المفتاح السحري لكل أزمة نفسية، جرب شيئا مصنوعا من البيتزا، وهي الميني بيتزا المافن في الصينية. 

8- الدامبلينج:

دامبلينج

أشياء صغيرة تمنح السعادة والاحتضان، الدامبلينج هي مخبوزات صغيرة محشوة باللحم أو الدجاج أو الخضروات، إذا أردت أن تشعر بالاحتواء جرب صنع الدامبلينج الآسيوية بحشوات مختلفة.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022