leftlogo

في شهر المرة العالمي.. من هي الشيف الأعلى متابعة على السوشيال ميديا؟

A A A
سالي فؤاد (5)
سالي فؤاد
من منا لا يجلس أمام التليفزيون لمتابعة برامج الطهي؟ حتى أن مشاهدة فيديوهات الطبخ أصبحت هواية لدى البعض منا، منهم من يستمتع بمشاهدة الأكلات ومنهم من يريد أن يطبق هذه الوصفات، ولكل منا الشيف المفضل لديه، ولأننا في شهر مارس وهو شهر المرأة العالمي قررنا أن نسلط الضوء على أشهر الشيفات الستات ومن هي أكثرهن متابعة على السوشيال ميديا؟

سالي فؤاد في المقدمة!


يبدو أن هناك إجماع على أن الوصفات الصحية هي الحل، الشيف سالي فؤاد الشهيرة بوصفاتها اللذيذة الصحية جاءت في المقدمة حيث يتابعها أكثر من 2 مليون و300 ألف متابع على إنستجرام، ودائما تجد فيديوهاتها محل اهتمام كل من يبحث عن وصفات غير تقليدية للأكل الصحي.

غادة التلى


غادة التلي شيف أردنية نشأت في بيت مصري أردني (أمها مصرية ووالدها أردني)، عشقت فن الطهي واختارته مهنة لها، واشتهرت في محيطها وأصبح البحث عن الوصفات الجديدة والمميزة هاجسها.
نشأت غادة في مصر، وكانت جدتها لأمها السبب الأول لحبها للمطبخ، فأسلوبها الجميل والهادئ بالطبخ ووصفاتها اللذيذة؛ كانا دائما يجذبانها لأن تلازمها في المطبخ وتراقب ما تقوم به، فتعلمت منها الوصفات المصرية اللذيذة، ويتابعها حوالي مليون و700 ألف متابع على إنستجرام.

نجلاء الشرشابي


كل البيوت المصرية البسيطة تعرف برنامج على «قد الأيد» التي تقدمه الشيف الجميلة نجلاء الشرشابي، التي تقدم لجماهيرها أشهى الأكلات وأقلها تكلفة في التحضير، وتثير إبهارنا دومًا بالابتكارات المتميزة التي تستطيع تحضيرها من أبسط المكونات في المطبخ، واستطاعت الشيف الجميلة بأن تبهر الناس بمهاراتها وخفة دمها، لذلك يتابعها مليون و600 ألف متابع على إنستجرام.

نادية السيد


في فترة قليلة استطعت الشيف والفود بلوجرز نادية السيد أن تحظى بشهرة كبيرة وحب عدد كبير من محبى الطهي والمطبخ، وربما الكثير يعرف صوتها المميز، لكن قليلون يعرف عن حياتها الشخصية وسر نجاحها في الطهي، إذًا من هي الشيف نادية السيد؟.

من هي الشيف نادية السيد


بصوت هاديء وطريقة منظمة مرتبة وتصوير احترافي، بدأت الشيف بإعداد أكلات مصرية وحلويات شهية بطرقة مبسطة وبسيطة، ربما مسيرتها في عالم المطبخ  لم تبدأ إلا منذ عامين فقط، وفي وقت قليل أصبحت فوود بلوجر مشهورة وصلت صفحتها عبر فيسبوك لأكثر من 8 ملايين متابع، و2 مليون على قناتها عبر اليوتيوب التي تحمل أسمها نادية السيد، ومليون و400 ألف على إنستجرام.

فاطمة أبو حاتي


فاطمة أبو حاتي من أشهر شيفات لسوشيال ميديا أسلوبها المبسط وخفة ظلها وقربها من الناس سبب شهرتها ودائما تقدم وصفات مبتكرة لا تجدها إلا على صفحة فاطمة أبو حاتي التي يتابعها على إنستجرام مليون متابع.

مي يعقوبي


مي يعقوبي فلسطينية أردنية ولدت في دبي وأنهت دراستها الجامعية في تصميم الوسائط المتعددة،  انتقلت للعيش في القاهرة منذ 15 عامًا، وحصلت على الماجستير في الصحافة والاتصال الجماهيري من الجامعة الأمريكية في القاهرة، وعملت في مجال الإنتاج الإذاعي والتليفزيوني قبل أن تنهي عملها وتتجه إلى مجال الطبخ، والذي بدأت شغفها به منذ الطفولة، وتابعها أكثر من نصف مليون متابع على إنستجرام.


سالي فؤاد
سالي فؤاد

غادة التلي
غادة التلي

فاطمة ابو حاتي
فاطمة ابو حاتي

نجلاء الشرشابي
نجلاء الشرشابي
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022