leftlogo

في عيد ميلادها الـ 42| سر رشاقة المغنية الأمريكية «بيونسيه» وهذه الأكلات المفضلة لها

A A A
بيونسيه
بيونسيه

اليوم، تحتفل النجمة الأمريكية بيونسي جيزيل نولز‏ المعروفة بـ«بيونسيه»، بعيد ميلادها الـ 42، ومعها عُشاقها بأنحاء العالم، وتتمتع المُغنية ذات البشرة السمراء برشاقة وأناقة والتي تبدو للوهلة الأولى إنها تتبع نظامًا غذائيًا صارمًا، إلا أن الأمر غير ذلك فهي عاشقة للأكلات غير الصحية، هو ما كشفت عنه في تصريحات لها نشرتها مجلة فوج البريطانية.

 

الأطعمة المفضلة لبيونسيه 

قال بيونسي جيزيل نولز: «من الجيد الأكل في ولاية تكساس، وأنا أحب المأكولات البحرية الكاجونية في بابادو، وحفلات الشواء في تكساس وكذلك الطعام المكسيكي، ولم يكن هناك شيء أفضل من تناول القليل من البطاطا الحلوة والمكرونة».


وقال موقع ياهو، إن الأطعمة المفضلة لدى بيونسيه هي ألواح البروتين والأفوكادو على الخبز المحمص وفطر بورتوبيلو والماك أند تشيز النباتي والبيتزا ذات القشرة الرقيقة بدون جبن، وبدأت بيونسيه في الأصل في اتباع نظام غذائي نباتي كما نصحها مدربها ماركو بورجيس لإنقاص الوزن.


الوجبات النباتية للمغنية بيونسيه 


سواء كانت تقوم بإعداد وجبات نباتية في المنزل أو تصل إلى مطعم في مدينة بروكلين موطن جاي زي، فإن البيتزا هي المفضلة لدى النجمة بيونسيه، وأخبر مدربها، ماركو بورجيس مجلة  People أن بيونسيه وجاي زي يحبون تحضير فطيرة نباتية في المنزل.

 

أغنية الفشار لبيونسيه 

غنت بيونسيه ذات مرة في مدح الزبدة الكلاسيكية والجبن وتلك النكهة الثلاثية للفشار بالكراميل، وذلك في فيديو نشرته بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام الخاص بها.

قطع البروتين مع الموز

بالطبع، ليست كل الأطعمة المفضلة لدى بيونسيه متسامحة مع نظامها الغذائي فعندما تلتزم بنظام غذائي نباتي، تتناول النجمة وجبات خفيفة في 22 يومًا من ألواح البروتين النباتي مع شرائح الموز في الأعلى.

الكيك


من يقول إن النظام الغذائي النباتي يجب أن يعني التخلي عن الحلويات؟ عندما لا تتناول وجبة خفيفة من ألواح البروتين، ربما تصدم أن بيونسيه تحب المخبوزات - فقد أعلنت النجمة عن حبها للكعك النباتي على إنستجرام أيضًا.

 

بيتزا نشرتها بيونسيه على حسابها بإنستجرام

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022