leftlogo

في عيد ميلاد توم كروز الـ 60.. تعرف على الأكلات المفضلة له

A A A
توم كروز
توم كروز

اليوم 4 يوليو، يحتفل رجل «المهمات المستحيلة»، نجم هوليوود توم كروز، بعيد ميلاده الـ 60، وعادةً ما يلفت بطل سلسلة Mission Impossible أنظار مُعجبيه حول رشاقته وحفاظه على لياقته البدنية رغم سنه، ويكمُن السر في النظام الغذائي للنجم العالمي، وهنا نرصد خلال السطور التالية قائمة الأكلات المفضلة لـ توم كروز.

 

الأطعمة المفضلة لتوم كروز

بحسب موقع Celeb Answers، فإن توم كروز لديه ضعف تجاه الباستا والأكلات السريعة والمحار، فهو مزيج غير متوقع من الأكلات لشخص يتمتع بجسد مثالي وجذاب، الأمر الذي يجعلنا نتساءل كيف يمكن أن يحافظ توم كروز على جسده وسط هذا الحب الجارف لأكلات غير صحية.

 

ورغم أنه يحب الآيس كريم والكعكات والبيتزا الإيطالية وباستا كاربونارا إلا أنه يحاول تجنبهم قدر الإمكان، فهو يعتمد على خطة لتنقية الجسم وتطهيره وكذلك لتعويضه بالنظام الغذائي الصحي الذي يعتمده. 

طاهي خاص لتوم كروز

توم كروز يحب الالتزام بوجباته وأكلاته المفضلة خاصةً خلال تصويره للأفلام فهو يصطحب معه دوما الشيف الخاص به والذي لا يعد له الطعام وحده بل أحيانا لطاقم العمل أيضا.


يستطيع كروز أن يحافظ على وزنه من خلال الخطة التي يتبعها مع شيفه الخاص والذي يطبخ له أكلات يمكن أن يراها البعض ليست شهية لكنها تكفي كروز وتعطيه السعرات الحرارية الذي يلتزم بها. 

عادات وتقاليد توم كروز في تناول الطعام

بحسب موقعDelish، فإنه لدى الفنان الستيني، صاحب القوام الممشوق عادات غريبة أثناء تناول الطعام، وهو ما ذكرته الفنانة ليا ريميني، قائلةً: «إنها كانت مدعوة لدى كروز وكان يقوم بطهي الكوكيز ولم يجد وقتها الأدوات التي تساعده فصرخ في المساعدين لإيجادها وهو يتوتر حينما لا يكون كل شيء متواجدا، وأنه يحب أن يتناول مشروباته في أدوات تسير وفقا لمعاييره الخاصة، حيث قدم إليه أحد مساعديه الشاي في مج كان مكسورا فصرخ فيه». 

توم كروز
نشر توم كروز هذه الصورة على حسابه بتويتر

توم كروز 2

توم كروز 3
توم كروز

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022