leftlogo

في موسم المصيف..بنرشحلك تاكل أيه على البحر

A A A
b53dcdde471520cbe29aaab309e9f04f
تاكل أيه على البحر
في هذه الشهور من كل سنة نشهد موسم المصايف والشواطئ والشمسيات، ومن المتعارف عليه إن (البحر بيجوع) يبحث الكثيرين عن أطعمة خفيفة، ومشروبات وفواكه منعشة لاصطحابها معهم إلى الشاطئ، وهنا نرشح لك مجموعة من الأكلات السريعة وسهلة التحضير لتتناولها على البحر.

السمك الفيليه

عندما يأتي أمامك ذكر البحر لابد أن تتذكر من فورك السمك، والسمك بأشكاله المختلفة قد يكون خيارًا صعبًا لاصطحابه على البحر، كما أن إعداده يتطلب وقتًا وجهدًا، وصعوبة في تناوله والتخلص من الأشواك، لكن السمك الفيليه هو الخيار الأمثل بالتأكيد إذا أردت تناول السمك على البحر.
فالسمك الفيليه طريقة تحضيره سهلة وبسيطة، كما أنه من الأكلات اللذيذة والغنية بالفيتاميات والقيم الغذائية، ويمكن تحضيره في شكل قطع صغيرة كسناك خفيف أو عمله سندوتشات.

الدجاج البانيه والناجتس

يعدان من الوجبات الخفيفة وسريعة التحضير وسهلة الحمل إلى البحر لتناولها في السندوتشات.

الشيش طاووق

بألوانه وخضرواته يمكنك حمل عصي الشيش طاووق معك على البحر والاستمتاع به كوجبة خفيفة ومشبعة ولذيذة.

وبسبب الحرارة المرتفعة، عليك اصطحاب الفواكه والخضروات لتمنح جسمك الترطيب المطلوب على مدار النهار، وقد تجد ذلك في معظم الفواكه والخضروات.

السلطات


يمكنك إعداد السلطة التي تحبها واصطحابها معك إلى الشاطئ، مثل السلطة الخضراء، أو سلطة المكرونة والتونة، او سلطة السيزر مع قطع الدجاج.
كما أن الفواكه تمد الجسم بالسوائل وتحافظ على رطوبته مثل البطيخ، والجريب فروت، والأناناس، والخوخ، والفراولة، والكيوي، والمانجو.
وأيضًا عصير هذه الفواكه مع قطع الثلج يعد خيارًا ممتازًا لمنح جسمك الانتعاش المطلوب.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022