leftlogo

"كل اللي بتحبه دلوقتي أونلاين".. أفضل تطبيقات لطلب الأكل في مصر

A A A
7459171-570804118
طلبات الطعام

أصبحت الصيحة الجديدة في مصر هذا العام هي تطبيقات توصيل الطعام إلى مكانك أينما كنت، ومع هذه التطبيقات لن تحتاج إلى التواصل مع موظفي خدمة العملاء أو حتى الاتصال بالمطعم لتقوم بطلب وجباتك المفضلة، طالما كان المطعم مشتركا في مثل هذه الخدمة.

وعلى الرغم من كون فكرة طلب الطعام من خلال التطبيقات فكرة ممتعة ومغرية جدا لمن الذين لا يحبون التواصل الشفهي والطلب،  Delivery بالإضافة إلى ازدياد أهمية هذه التطبيقات في ظل أزمة الكورونا، لهذا فإن هذه التطبيقات التي سنذكرها اليوم، هي أحدث تطبيقات توصيل أكل من المطاعم في مصر لعام 2022.

أفضل تطبيقات طلب الطعام في مصر

Talabat

في الفترة الحالية يعتبر تطبيق طلبات واحدا من أشهر تطبيقات طلبات توصيل الأكل والطعام في مصر حاليا، وهو المسيطر على ساحة طلبات المطاعم والتوصيل من المطاعم بقاعدة كبيرة من العملاء، وموظفي الدليفري، وهذا يجعله واحدا من أفضل التطبيقات والتي يعتمد عليها بشكل كبير.

مرسول Mrsool

يأتي تطبيق مرسول إلى مصر بعد نجاحه في المنطقة الخليجية، ويعتمد ببساطة على توظيف مجموعة من الشباب "كول سنتر" للمحال التي يتعاقد معها، وبعد ذلك يقوم بأخذ الطلبات منك وتسجيلها، ليساعدك في الحصول على الغرض الذي ترغب فيه بكل سهولة.

Akelni أكلني

 

لا يوجد فرق يذكر بينه وبين طلبات سوى في فرق التمويل الواضح لصالح الأخير، ما انعكس على جودة تصميم موقعهم وتطبيقهم.. وأيضا يتعاقد مع مطاعم مختلفة عن اطلب، وبامتلاك الاثنين فإنك تمتلك خيارات أوسع عند التفكير في طلب الطعام من الخارج.

تطبيق المنيوز Elmenus

بدأ هذا التطبيق كموقع وفكرة بسيطة على الإنترنت وتطور ليصبح واحداً من أفضل تطبيقات طلب الطعام في مصر ولينافس شقيقهطلبات بشكل كبير للغاية.

في البداية ظهر المنيوز في 2011 كموقع يعرض قوائم الطعام الموجودة في المطاعم بمصر سواء كانت مشهورة أو مجهولة طالما كان هناك مستخدم مستعد للتواصل مع الموقع أو رفع المنيو بنفسه.

بالطبع هذه الفكرة لاقت نجاحاً كبيراً لدرجة أن الموقع بدأ في 2011 واليوم بعد 9 سنوات تقريباً يزود أكثر من 6000 مطعم بمعلومات حديثة بالإضافة إلى التوصيل من المطاعم المدعومة من الموقع.

أوبر إيتس Uber Eats

على الرغم من دخول أوبر ايست الخدمة عالميًا منذ عام 2014، إلا أن الخدمة لم تصل مصر إلا منذ شهور قليلة، ولا زالت تخدم نطاقا ليس بالكبير في القاهرة فقط، ولكن على أمل أن يحدث توسع قريبًا، فهي خدمة تستحق الذكر.

تختلف الخدمة عن الخدمات الثلاث السابقة في شيء واحد جوهري وهو أن التوصيل يكون عن طريق سائق أوبر إيتس وليس عن طريق خدمة التوصيل الخاصة بالمطعم الذي طلبت منه، أي أنك ستجد إشرافًا أفضل على عملية التوصيل، ومستوى خدمة ثابتًا تستطيع الاعتماد عليه، وأيضًا إمكانية تتبع السائق بنفسك حتى يصل إليك.

تطبيق النقل Carriage

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات الجديدة والتي اقتحمت السوق المصري، وهو شركة كويتية دخلت السوق المصري لأول مرة في 2019، وتمكنت من تسجيل أكثر من 600 مطعم متنوع حول المناطق الرئيسية في محافظة القاهرة، ومن المفترض أن يكمل التطبيق توسعه في السوق المصري إن كانت الأمور مناسبة معه.

جود سمارت Goodsmart

يمكنك أن تفكر في هذا التطبيق بكونه أقرب إلى محل بقالة متنقل ومتحرك، يمكنه أخد وتوصيل الطعام من أي مكان لأي مكان، وهذا يشمل طلبات البقالة المتنوعة وطلبات الصيدلية، وطالما قمت بالطلب قبل الساعة 9 مساءً فإنك ستجده أمام باب منزلك الساعة 6 صباح كل يوم. 

afdl-ttbykat-lhsab-alsaarat-alhrarymain630800ab529e4 أفضل تطبيقات لطلب الأكل 
320225171536371370343
تطبيقات تساعدك علي الأنواع والأسعار

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022