leftlogo

كنتاكي يبيع 100 مليون قطعة ناجتس منذ إضافتها للمنيو مارس الماضي بفروع الولايات المتحدة

A A A
ناجتس كنتاكي
قطع الناجتس من كنتاكي

نجاح جديد تسجله سلسلة مطاعم الفاست فود الأشهر حول العالم KFC بعدما أعلن عن نجاحه في بيع 100 مليون قطعة ناجتس في أقل من شهرين منذ طرح الناجتس في منيو كنتاكي يوم 27 مارس الماضي بفروع المطعم داخل الولايات المتحدة الأمريكية، وهو ما توقعته الشركة صاحبة إمتياز كنتاكي التي قامت بتجربة الناجتس لأول مرة في إطار محدود منذ شهور وبعدها طرح بشكل رسمي في مارس الماضي.

الناجتس ساهمت في زيادة مبيعات كنتاكي


يقول رئيس قسم التسويق ، نيك تشافيز يبدو أن قطع الناجتس الذهبية ساعدت في زيادة الإقبال على فروع كنتاكي بالإضافة إلى المبيعات، وحسب الإحصائيات وجدت بيانات Placer.ai أن الإقبال على KFC زاد بأكثر من 8٪ في بداية أبريل بعد إطلاق المنتج، وقال: "لذلك نحن على ثقة من أن المنتج الجديد سيساعدونا في الوصول إلى المستهلكين الأصغر سنًا وأن يكونوا أكثر صلة بكنتاكي".
ويضيف مدير التسويق حسب موقع Informa كان الوصول إلى المستهلكين الأصغر سنًا والاهتمام بهم من أولويات كنتاكي مع إطلاق المنتجات الصغيرة التي من السهل حملها باليد الخالية من العظم، وأضاف إن أكثر من 50 ٪ من استهلاك قطع الدجاج يأتي من المستهلكين الذين تبلغ أعمارهم 25 عامًا أو أقل.

الناجتس مخبوزة ومصنوعة من لحم دجاج صافي


قال كريس تورنر ، المدير المالي للشركة الأم Yum Brands ، في مقابلة أجريت معه مؤخرًا "KFC هي علامة تجارية عالمية هائلة وفي معظم الأسواق ، فهي تقدم منيو هائل وليس فقط فرايد تشيكين ولكن المنيو ملئ باختيارات السندوتشات والناجتس والستربس.
يتم تصنيع قطع الناجتس الجديدة من كنتاكي فرايد تشيكن من لحم الدجاج الأبيض 100٪ و 11 نوعًا من الأعشاب والتوابل المميزة للعلامة التجارية، يبدأ سعرها من 3.49 دولارًا أمريكيًا وهي متوفرة بخيارات 5 أو 8 أو 12 أو 36 قطعة في المطاعم المشاركة، تتوفر أيضًا خيارات الكومبو ، بما في ذلك Secret Recipe Fries والبسكويت ومشروب متوسط، وتتوافر القطع الصغيرة أيضًا في وجبات الأطفال في المطاعم المشاركة.


Screenshot 2023-05-21 101159
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022