leftlogo

كنتاكي مش للأكل بس...خط أزياء شبابي جديد يحمل تصميمات الفرايد تشيكين...هل تجرؤ على ارتداء هذه الملابس؟

A A A
كنتاكي (2)
كنتاكي مش للأكل بس...خط أزياء شبابي جديد يحمل تصميمات الفرايد تشيكين...هل تجرؤ على ارتداء هذه الملابس؟
عشاق الفرايد تشيكين وكنتاكي تحديدا على موعد مع خبر سعيد ولكن هل تجرؤ على التجربة؟ كنتاكي أعلنت اليوم عن إطلاق خط أزياء شبابي جديد يحمل تصميمات من وحي الفرايد تشيكين مع لوجو كنتاكي الشهير، وطرحت هذه المجموعة داخل أستراليا والأن يمكنك الحصول عليها من خلال الويب سايت الخاص بهم (كنتاكي فرايد كوتور) عبر الإنترنت دائمًا.
كنتاكي تدعم الصحة النفسية بأزياءها!
تشتمل مجموعة الأزياء الجديدة أكثر من 20 عنصرًا ما بين التيشيرت والبنطلون والكاب والجاكيت والمجموعة تحمل أسم  Finger-lickin ، بما في ذلك السترات والجوارب وقمصان الحفلات ، والخبر السعيد في هذا الأمر أن الأرباح من مبيعات البضائع ستدعم الصحة العقلية للشباب الأسترالي عبر مؤسسة KFC Youth Foundation والشركاء الخيريين The Black Dog Institute و ReachOut Australia و Whitelion..

ما لا تعرفه عن kfc


السلسلة الأشهر والأوسع انتشارا في العالم، ويبدوا أن أجدادنا تناولوا وجباتها قبلنا، فسلسلة الدجاج المقلي الشهيرة «دجاج كنتاكي» موجودة في العالم منذ عام 1930 والتي تأسست على يد هارلاد ساندز، والذي فكر في بيع الدجاج للمسافرين الجائعين خارج محطة البنزين التي كان يمتلكها، وهي الآن تمتلك أكثر من 20.925 فرع حول العالم.

أعمال كنتاكي الخيرية!


الأمر ليس مجرد سلسلة مطاعم شهيرة تقوم بتوظيف عددا من الأشخاص ليعملوا بها ولكن تحرص كنتاكي على خلق روح ترابط بينها وبين موظفيها، وهذا ما بدأه الكولونيل هارلاند ساندرز منذ سنوات طويلة وتستكمله الأن إدارة مؤسسة كنتاكي، وبحسب تقرير نشر في موقع franchising، تلقى أكثر من 500 موظف في مطعم كنتاكي فرايد تشيكن منحة مؤسسة كنتاكي خلال عام 2023 من بين هؤلاء ، حصل أحد عشر موظفًا في مطعم كنتاكي فرايد تشيكن على منحة دراسية قدرها 20 ألف دولار ، وحصل المئات على جائزة قدرها 5000 دولار أو 2500 دولار، وذلك داخل فروع كنتاكي بالولايات المتحدة الأمريكية.
التقرير نشر بالتفصيل حالة كل موظف حصل على الدعم من المؤسسة ومنها، حصلت Monika Khadka ، عضو فريق KFC في Warrenton ، فيرجينيا (على منحة 10000 دولار، كما حصل خمسة فائزين بمنحة KFC Foundation على أوراق اعتمادهم في المدرسة الثانوية من خلال برنامج GED Achievement التابع لمؤسسة KFC.

نستكمل ما بدأه الكولونيل!


"نحن فخورون بمواصلة تاريخ عائلة كنتاكي الطويل في العمل الخيري ، المستوحى من شغف الكولونيل هارلاند ساندرز بمساعدة الناس، هكذا قالت إيما هورن، المدير التنفيذي لمؤسسة كنتاكي فرايد تشيكن، وتابعت إن توفير الوصول إلى البرامج والموارد التعليمية لهذه المجموعة من الطلاب الذين يعملون بجد هو مجرد واحدة من الطرق التي تؤثر بها مؤسسة كنتاكي فرايد تشيكن في حياة موظفي المطعم.

ازياء كنتاكي
ازياء كنتاكي

كنتاكي
تيشيرت كنتاكي

قبعة
قبعة كنتاكي

Screenshot 2023-05-09 105528
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022