leftlogo

كيف تحافظ الأمريكية ميلي براون على جمالها؟.. تعرف على نظامها الغذائي

A A A
ميلي بوبي براون
ميلي بوبي براون
ميلي بوبي براون، واحدة من أصغر الممثلات على قائمة الأكثر تأثيرا في العالم، وتم اختيارها سفيرة اليونيسف للنوايا الحسنة، وهي ممثلة إنجليزية، لعب دور البطولة في مقاطع فيديو موسيقية وأفلام كثيرة، منها Enola Holmes و Godzilla: King of the Monsters، ظهرت في سن مبكر لأول مرة على الشاشات، واكتسبت شهرة عالمية بفضل دورها في فيلم "Eleven" بمسلسل Stranger Things على  Netflix.

تجذب بوبي دائما جمهورها بملامحها الحادة وجمالها الرائع، ويتساءل معجبيها دائما ماذا تفعل بوبي لتحافظ على لياقتها وصحتها بهذا الشكل؟، وما النظام الغذائي الذي تتبعه للحفاظ على جسمها رشيق دائما؟، ومن خلال السطور التالية نكشف الإجابة عن كل تلك التساؤلات والإجابات عليها ـ وفقا لما جاء في موقع sportskeeda، المعني بصحة ودايت النجوم.

بوبي تكشف أسرار رشاقتها

كشفت ميلي بروان عن أسرار رشاقتها من خلال مقطع فيديو لها على يوتيوب، قالت فيه: إنها تحافظ على لياقتها وجمال جسمها عن طريق دمج دايت غذائي صحي إلى جانب روتين تمارين مكثف عبارة عن تمارين اليوجا والوزن والقوة وهو ما يجعلها بهذا المظهر الجميل.

تمارين بوبي براون

نشرت ميلي بوبي بروان التمارين التي تمارسها عبر فيديو لها على اليوتيوب، وتكلمت على التمارين التي تمارسها؛ وهي اليوجا وكذا تمارين القوة التي تمارسها من 5 أيام إلى 6 أيام في الأسبوع، وهي تمارين تجعلها تتعرق وبالتالي تطرد السموم من جسمها، وتساعدها في التخلص من التقلبات المزاجية وتحسن حالتها النفسية.

وكشفت النجمة الأمريكية، أنها تمارس تمارين القرفصاء والرفع الأمامي، والضغط، وتمارين البطن المائلة، كما تمارس تمارين مكثفة من وزن الجسم، ومنها: "القفزات الخشبية والقفز، والمشي القرفصاء، والدفع" بتكرارات كثيرة، ووقت أقل بين المجموعات.

تأثير التمارين على جسم ميلي بوبي

تعمل تمارين "بوبي" على شد جسمها بالكامل، لاسيما الأثقال التي تعمل على الحفاظ على لياقتها وصحة جسدها، وتقوية عضلاتها وتنميها.

دايت ميلي بوبي براون

تعمل بوبي على دايت مقيد بشكل كبير، وهو ما يعطيها الشباب والحيوية، فلديها معدل استقلاب مرتفع، ما يساعدها على حرق السعرات إلى جانب تمريناتها التي تمارسها، ما يفقدها الكثير من الوزن، ويحافظ على لياقتها.

وجبات بوبي بروان

تحاول الممثلة البريطانية دمج الكثير من الخضروات والفواكه في الدايت الخاص بها، للحفاظ على العناصر التي تحصل عليها ويريدها جسمها من خلال تلك الوجبات، وتبدأ إفطارها بوجبات خفيفة صحية مثل الفواكه، للبقاء بصحة جيدة ولياقة بدنية، وأطعمة الإفطار المفضلة لها هي "سلطة السيزر، الحمص، الجزر".
تدمج بوبي الأطعمة الغنية بالبروتين لضمان التطور السليم لجسمها، ويساعدها البروتين على تنمية العضلات بشكل سليم وزيادة طولها، لاسيما أنها تتناول الكثير من المياه خلال يومها للعمل على ترطيب الجسم بشكل دائم، وأيضا بشرة متوهجة ونضرة.
GettyImages-1021005680-1600x1000
دايت ميلي بوبي براون
millie_0
بوبي براون
ميلي-بوبي-براون-scaled
تمارين بوبي بروان

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022