leftlogo

كيف تحافظ النجمة المكسيكية "تاليا" على رشاقتها وجمالها؟.. اعرف السر

A A A
المكسيكية تاليا
المكسيكية تاليا

أرياندا تاليا سودي ميراندا، هي نجمة مكسيكية مشهورة بجمالها، ساعدتها أصولها اللاتينية في الحصول عل ىجمال خلاب وجاذبية لا تقاوم، فتاليا صاحبة بشرة برونزية جميلة تخطف الأنظار بمجرد رؤيتها، عيونها واسعة وشعرها بني لامع، بدأت مسيرتها الفنية منذ 20 عامًا، ونالت شهرة عالمية واسعة.

ورغم وصولها سن الخمسين إلا أنها مازالت تتمتع بجمال أخاذ، فلم تتبدل ملامحها الجميلة، ما يجعل البعض يتسائل عن سر جمالها ورشاقتها، وهذا ما نكشفه من خلال السطور التالية، وكيف تحافظ تاليا على رشاقتها وجمالها ـ وفقا لما جاء في موقع fitnessreaper، المعني بصحة ودايت النجوم.

عادات تاليا للحفاظ على رشاقتها

رغم وصولها إلى سن الخمسين، إلا أنها ماتزال جميلة، فمهما تقدمت في العمر تزداد جمالا، حيث تمتلك قوام مثالي، وهناك الكثير من الأمور تفعلها تاليا للحفاظ على رشاقتها وشبابها، أولها أنها تتبع دايت منتظم هو جزء من حياتها اليومية، كما أنها تمارس الرياضة بشكل دائم، إلى جانب تناولها الأطعمة الصحية.

كيف تحافظ تاليا على شبابها بعد عمر الخمسين؟


1- الرياضة أساس رشاقتها


لا تدع "تاليا" أي عائق يقف أمام روتينها اليومي، فالرياضة بالنسبة لها أمرا في غاية الأهمية للحفاظ على جمالها ورشاقتها بشكل مستمر، فتمارس تاليا تمارين الإطالة لتقوية العضلات وشدها، وزيادة مرونة الجسم، كما تمارس "البيلاتس، واليوجا، والكارديو" بشكل مستمر، ما يجعل من قوامها مثاليا إلى هذا الحد.

2- تمارين التنفس

لا تقتصر رياضة "تاليا" فقط على تمارين العضلات، بل تمارس تمارين التنفس للتخلص من التوتر والعصبية، وتخلق لنفسها توازن ما بين العقل والروح للشعور بالراحة.

3- دايت تاليا الصحي

تتبع تاليا دايت صحي خال من الدهون والدسم، فتتخلى عن الأطعمة الدهنية والدسمة دائما، وهذا يجعلها تحافظ على صحتها ورشاقتها بشكل مثالي، فتتناول وجبات صحية على مدار 6 أيام، وفي نهاية الأسبوع تكافئ نفسها ببعض الحلويات والأكلات الدسمة، لكنها سرعان ما تحرق هذه السعرات بالرياضة.

4- تناول الكثير من المياه

تحرص المكسيكية الجميلة "تاليا" على تناول الكثير من المياه، لعدم اكتساب الوزن، فهي تحمل دائما زجاجة مياه معها أينما ذهبت لترطيب جسمها بشكل دائم.

5- تناول الوجبات الخفيفة الصحية

تحرص على تناول وجبات خفيفة وصحية، تمدها بالطاقة وتحافظ على معدل سكر جسمها، تجنبا لزيادة الوزن، وتقوم بتقسيم وجباتها، وتُحد من الكميات بشكل كبير، كما تتناول اللوز، وعين الجمل، والبندق، والموز.
7157476-1752761320
أرياندا تاليا سودي ميراندا
EntyHelwa (5)
المكسيكية تاليا
EntyHelwa (10)
الجميلة الرشيقة تاليا المكسيكية

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022